الثلاثاء , يونيو 28 2022

نقل الفنانة روجينا للمستشفى بعد إصابتها أثناء التصوير

نازك شوقى

كشف الفنان حسن ابو الروس عن تفاصيل اصابة الفنانة روجينا أثناء تصوير مسلسل بنت السلطان الذي يعرض حاليا ضمن أعمال دراما رمضان 2021

وكتب حسن أبو الروس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: خبر عاجل إصابة الفنانة العظيمة القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل أثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان.. وعلى الفور تم نقلها إلي المستشفي وتم إجراء 7 غرز تجميلية .. الغريب وغير المتوقع أنها بعد العملية استكملت التصوير بكل براعة وجدية ووجها ينزف في المشهد والحقيقة هذا كان درس لي أنا شخصيا في التضحية والاخلاص في العمل”

وقد رافق روجينا إلى المستشفى زوجها نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، المخرج أحمد شفيق مخرج مسلسل بنت السلطان وإيهاب فهمي، عضو مجلس النقابة، للاطمئنان عليها.

وكان أيمن سلامة مؤلف مسلسل  بنت السلطان  الذى تقوم ببطولته الفنانة روجينا ،  قد كشف عن تفاصيل حالتها الصحية بعد تعرضها للإصابة أثناء التصوير.

وطمأن سلامة، الجمهور عليها من خلال منشور كتبه على صفحته الخاصة بفيسبوك، موضحا أنها غادرت المستشفى بعد إجراء الفحوصات.

وكتب سلامة عبر حسابه قائلاً: “قدر الله وما شاء فعل ألف سلامة عليكي يا روجينا الحمد لله على كل شيء إصابة روجينا أثناء التصوير والحمد لله خرجت من المستشفى”.
وتخوض روجينا في مسلسلها “بنت السلطان” تجربة البطولة المطلقة لأول مرة، وهو من تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، ومن بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، محمود حافظ، نانسي صلاح وحسن أبو الروس.

شاهد أيضاً

كندا تعد بمساعدات ضخمة لأوكرانيا في قمة مجموعة السبع

أمل فرج أعلن رئيس الوزراء الكندي، جستن ترودو، اليوم الثلاثاء، عن تقديم مزيد من الدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *