الأربعاء , أكتوبر 27 2021

يضع نفسه تحت عجلات القطار بعد وفاة والدته

نازك شوقى

حالة من الحزن بين أهالي مدينة فرشوط شمال محافظة قنا، على انتحار أحد أبنائهم، على خلفية حزنه على وفاة أمه متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا منذ يومين.

الشاب أصيبت والدته منذ أيام بفيروس كورونا، أصيب وقتها بحالة من الخوف والقلق، بسبب خوفه من أن يحدث لوالدته مضاعفات وتدهور لحالتها الصحية، وناشد على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك محبيه بالدعاء له
وكتب: ﻭ ﻻ ﺗﺆﺫﻳﻨﻲ ﻓﻲ أمي ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ، ﻻ ﻳﻤس ﻗﻠﺒها ﻭﺟﻊ ﻓﻴﻤﺴﻨﻲ أضعاف أﺿﻌﺎفه، وبعد وفاتها كتب قائلاً: ربنا يرحمك يا حتة من روحي وقلبي كنتي كل حاجة ليا في الدنيا أقسم بالله كنت عايش عشانك انتي بس والله كسرتيني عيدك في الجنة بإذن الله.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا،تلقى إخطارًا من العقيد مصطفى صالح،  مأمور مركز شرطة فرشوط، بمصرع عمرو أحمد فخري 21 عاماً، بعد أن صدمه قطار في فرشوط. 

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

وكشفت تحريات المباحث، تحت إشراف المقدم أحمد عبد الحق، وكيل فرع البحث الجنائي، أن الشاب توفيت والدته منذ يومين متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، وبينما كان يسير في حالة عدم تركيز، صدمه قطار مما أسفر عن مصرعه.

وشيع المئات من أهالي مدينة فرشوط، منذ قليل، جثمان الشاب في موكب مهيب ، خرج من أمام مشرحة مستشفى نجع حمادي، وانتهى في مقابر العائلة في جبل فرشوط، ودفن جثمان في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

شاهد أيضاً

في أوتاوا الكندية .. اعتقال سيدة تتعدى على أخرى بانتزاع حجابها

كتبت ـ أمل فرج تحدثت شرطة أوتاوا عن اعتقال سيدة تبلغ من العمر 62 عاما؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *