الجمعة , سبتمبر 17 2021
كلب

مقطع فيديو لكلب ضال يفترس طفلة 6 سنوات يثير فزع رواد السوشال ميديا

كتبت ـ أمل فرج

لازالت أزمة الكلاب الضالة تثير فزع الشارع المصري؛ خاصة مع تزايد الظاهرة، لم يحدث تدخل واضح، ومعالجة حقيقية لحماية الأطفال، والنساء، وغيرهم، ممن لا يستطيعون التعامل مع الطريق بسبب انتشار الكلاب الضالة، خاصة مع خروج المدتفعين عن حق الحيوان، والرفق بالإنسان، إلا أن أصوات أخرى تناشد بالحل حتى لا نحمي الحيوان ونعرض حياة الإنسلن للخطر و الفزع، حول هذا الشأن تتجدد قصة لهجوم أحد الكلاب الضالة على طفلة لا تتخطى الست سنوات، والأهرام الكندي تنشر تفاصيل الواقعة.

على نطاق واسع، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو لطفلة تتعرض لهجوم من أحد الكلاب الضالة أثناء لعبها في أحد شوارع مدينة المستقبل.

وأظهر المقطع الطفلة صاحبة الـ6 أعوام تقريبا، أثناء وقوفها أمام أحد المنازل ليهجم عليها الكلب الضال، ويلقي بها على الأرض ويواصل هجومه عليها، ما أثار شعور رواد مواقع التواصل بالسخط والغضب من انتشار تلك الكلاب الضالة فى عدد كبير من الأحياء ما يعرض سكانها وبخاصة الأطفال للأذى بشكل يومي.

«كانت تلهو أمام منزلها دون أن تتوقع أن أحد الكلاب الضالة يترصدها حتى أنقض عليها وهاجمها «فى أجزاء من جسدها»، إذ أظهرت كاميرات المراقبة الكلب أثناء هجومه علي الطفلة بطريقة وحشية، ما تسبب فى إصابتها بإصابات بالغة في وجهها و يدها اليسرى، الأمر الذى استدعى تدخل طبى بإجراء عملية جراحية لإنقاذها من ذلك الهجوم الوحشي.

ظل الكلب يهاجم الطفلة لعدة دقائق، بينما هى تحاول المقاومة حتى قام الكلب بسحبها على الأرض وجرها بعيدا عن أعين المارة، ما جعل الطفلة تستلم له، واستمر ذلك الهجوم لعدة دقائق ليست بقليلة، حتى رآها رجلين، وأسرعوا نحوها فى محاولة لإنقاذها منه.

شاهد أيضاً

تصريح غريب ومثير للجدل من الراقصة فيفى عبده

كشفت الفنانة فيفي عبده الكثير من الأسرار في حياتها الشخصية، لافتة أن تربية والدتها كانت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *