الجمعة , مارس 29 2024
مها احمد
مها أحمد

أخلاق احمد السقا تنهي أزمته الأخيرة مع مها أحمد

يبدو أن محاولات الصلح قد نجحت وانتهت الأزمة التي لم تستمر سوى 48 ساعة بين الفنانة المصرية مها أحمد، والثنائي أحمد السقا و أمير كرارة، أبطال مسلسل “نسل الأغراب“.

انتهاء الأزمة جاء على خلفية  هجوم مها أحمد على الثنلئي بعد فشل مسلسلهما وفقدانهما البطولة، لحساب ممثلة لم يتعد عمرها الفني العام الواحد، بحسب تعبيرها، وحديث مها أحمد عن موقفين جمعاها بالثنائي حينما كانت ترغب في العودة للوقوف أمام الكاميرا من جديد، ولكنهما لم ينصفاها وتجاهلاها.

إلا أن الساعات الماضية شهدت محاولات للصلح من قبل بعض الأطراف، حيث كانت نشوى مصطفى تسعى لحدوث الأمر، وكذلك الفنان أحمد التهامي، بالإضافة لإصدار نقابة الممثلين بيانا تحذر فيه من التراشق عبر شبكات التواصل.

ولم تمر سوى ساعات حتى تحدث الفنان أحمد السقا للمرة الأولى، ليعلن عن انتهاء الأزمة، بعدما كتب عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” قائلا “العشرة بتحكم الواحد.. والعيش والملح عقد.. عفا الله عما سلف يا أختي العزيزة مها”.

تلك الكلمات التي جاءت بشكل مفاجئ على الرغم من كون مها أحمد لم تصدر اعتذارا عما حدث منها حتى الآن، إلا أنها لاقت استحسان الجميع الذي اعتاد على هذه المواقف من أحمد السقا.

ويبدو أن هذه الكلمات ستجبر مها أحمد على الاعتذار عما بدر منها تجاه أحمد السقا، وهجومها عليها ووصفها له بـ”الندل”، وهو ما لم يعاتبها عليه، واكتفى بإعلان انتهاء الأزمة.

شاهد أيضاً

تفاصيل واقعة انتحار فتاة البراجيل

تتابع النيابة العامة في الجيزة التحقيقات وتحريات المباحث حول واقعة إنهاء فتاة لحياتها بتناول مادة سامة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.