الجمعة , سبتمبر 17 2021
جثة

تفاصيل مصرع شاب وتشييع جثمانه بطنطا في مشهد مؤثر

أمل فرج

شيع أهالي عزبة المدرسة، التابعة لقرية برما، مركز طنطا، جثمان الشاب «محمد بركات»، الذي توفي أمس في حادث سير، قبل 24 ساعة من حفل خطوبته.

وأدى أهالي العزبة صلاة الجنازة على جثمان الشاب أمام المقابر في مشهد جنائزي مهيب وسط إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا، ووسط حالة من الحزن الشديد، وتم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير ودفنه بمقابر العائلة.

وأشار أهالي العزبة إلى أن الشاب كان عائدا من رحلة لتوزيع دعوات حفل خطوبته على المعازيم، والتي كانت مقررة اليوم، غير أنه أصيب في حادث سير على طريق «طنطا – برما»، وتم نقله إلى المستشفى، ولفظ أنفاسه الأخيرة أمس، وتم دفنه اليوم، معبرين عن حزنهم الشديد لما أصاب العزبة من وجع وألم على فقدان أحد شباب العزبة، حيث كان يتصف بحسن الخلق والسيرة الطبية.

وفي وقت سابق، شهد طريق «طنطا – كفر الشيخ الدولي»، حادث سير أسفر عن إصابة 9 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق «طنطا – كفرالشيخ الدولي» بنطاق مركز طنطا.

وبالمعاينة والفحص، تبين انفجار إطار سيارة ميكروباص، وهو ما تسبب في انحرافها وانقلابها على جانب طريق «طنطا – كفرالشيخ الدولي»، في نطاق عزبة نظيف بدائرة مركز طنطا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

شاهد أيضاً

حيثيات بشأن قرار البنك المركزي المصري الأخير

قررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزي المصري في اجتماعها اليـوم الخميس الموافـق 16 سبتمبر2021، الإبقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *