الثلاثاء , مارس 19 2024
Mai Omar
مي عمر

مخرج “نسل الأغراب” يخرج عن صمته

رد المخرج  محمد سامي، على الانتقادات التي واجهته بعد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل «نسل الأغراب»، للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، إذ انتقد بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نهاية المسلسل الدموية ومقتل جميع أبطال العمل باستثناء مي عمر، زوجة المخرج.

وأكد سامي، أن فكرة العمل ليست دموية، مشيرًا إلى أن فكرة المسلسل تأسست على عهد «عساف الغريب – السقا»، من بداية الحلقات الأولى، عندما قال : «أنا مش خارج أعمر أنا خارج أخرب».

وأضاف سامي، خلال لقائه ببرنامج «et بالعربي» قائلا: «فكرة المسلسل ليست دموية، لأن في اول المسلسل كان في عهد ما بين احمد السقا وأمير كرارة، وهو عهد عساف الغريب عند خروجه من السجن، عندما قال في مشهده الأول، أنا مش خارج أعمر خارج أخرب، ودائمًا طول أحداث المسلسل كان يقال أن عساف وغفران أن لم يتصدًا لهم أهل القرية سوف يموتون جميعًا، مثل ما حدث أثناء المعركة الكبيرة».

انتهت أحداث الحلقة الأخير بمقتل 7 من أبطال العمل، فبدأت الحلقة بقتل حمزة نجل عساف الغريب على يد غفران الغريب، الذي قتل بعد ذلك ابن عمه «علي الغريب» رئيس المباحث، الذي يجسد دوره الفنان دياب، وقتل «عساف الغريب» «بكري زلط» ووالده بالرصاص، ثم قام بقتل العمدة «حسيب».

وأثناء المعركة الأخيرة في الحلقة سقط «سعادة» الشقيق الأصغر لـ«غفران»، ثم ألقي القبض على عساف وغفران، وتم الحكم عليهما بالإعدام، ولم يتبق من أبطال العمل سوى مي عمر وريم سامي وسلوي عثمان وفردوس عبدالحميد.

شاهد أيضاً

فيديو.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي عمرو الليثي بعد سقوطه من الطابق الثالث

كتبت ـ أمل فرج سجل مقطع فيديو متداول لحظة سقوط الإعلامي عمرو الليثي من الطابق الثالث، وكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.