الخميس , سبتمبر 16 2021
ماجد كدوانى

صورة للفنان ماجد كدوانى تثير قلق محبينه والابن يرد

نازك شوقى

انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الإجتماعى صور للفنان ماجد الكدواني ، ظهر فيها على وجهه طفح جلدي، مصحوبة بتعليق «حاجة بسيطة ادعوا لي بالشفاء».

وأكد يوسف نجل ماجد الكدواني، أن الصور المتدوالة لوالده من كواليس تصوير فيلم تراب الماس، وأن والده بصحة جيدة ولم يصاب بأي طفح جلدي .

وأضاف يوسف الكدوانى: “في حساب مزيف ينتحل صفة والدى ونشر عددا من الصور من كواليس فيلم تراب الماس باعتبارها حديثة وهذا ليس صحيحا”.

من ناحية أخرى،قال الفنان ماجد الكدوانى، مؤخرا إن سبب نجاح شخصيته في مسلسل الاختيار 2، يعود أولا إلى “بركة ربنا”، وثانيا أن هناك العديد من الأشخاص وأبطال مسلسل الاختيار 2 مثل الفنان كريم عبد العزيز، وهانى سرحان ومخرج العمل بيتر ميمي.

واگد ، إنه لم يقابل الشخصية الحقيقية للواء مراد التي يجسدها في مسلسل “الاختيار 2“.

وأضاف الكداوني، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة الأول، أنه لم يخبره أحد باسم وحقيقية شخصية اللواء مراد التي يجسدها في المسلسل، مشيرًا إلى أن المعلومة التي قيلت له إنه لواء بفكر جديد.

ولفت إلى أن نصيحته للأجيال الجديدة من الفنانين تتمثل في اختيار الأعمال الفنية من خلال الحرص على الرسالة المقدمة في هذه الأعمال، والاهتمام بالصدق والمصداقية كمفتاح لمهنة التمثيل.

شاهد أيضاً

قلق داخل مقاطعة أونتاريو بسبب ارتفاع إصابات كورونا اليوم 16 سبتمبر

نشرت وزيرة الصحة بأونتاريو تقريرها اليومي عن كورونا اليوم 16 سبتمبر حيث كتبت كريستين اليوت وزيرة الصحة بأونتاريو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *