الثلاثاء , مارس 19 2024
Hana El Zahed
هنا الزاهد داخل قمرة القيادة

هنا الزاهد تتسبب فى مشكلة بسبب تواجدها داخل قمرة القيادة

أصدرت وزارة الطيران المدني، بيان منذ قليل، اوضحت فيه حقيقة صورة الفنانة هنا الزاهد داخل قمرة القيادة على متن إحدى الطائرات.

وقالت الوزارة في بيانها: «بالإشارة إلى ما تم تداوله على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن صورة الفنانة هنا الزاهد تظهر وهى جالسة محل مساعد قائد الطائرة داخل قمرة القيادة على متن إحدى الطائرات، فقد صرح باسم عبدالكريم مساعد وزير الطيران المدنى للشئون الدولية والإعلام بأن هذه الطائرة ليست طائرة مصرية وخارج المجال الجوي المصري».

وتابع البيان: «وقد تم التواصل مع الفنان أحمد فهمي، زوج الفنانة هنا الزاهد، والذي أفاد بأن هذه الرحلة على متن طائرة مروحية خارج جمهورية مصر العربية بخط سير زنزبار إلى سرينجيتي بدولة تنزانيا، وعليه فإن هذه الواقعة لا تدخل في نطاق سلطة الطيران المدني المصرى».

وكان في وقت سابق دعا الإعلامي أحمد موسى، الطيار محمد منار عنبة، وزير الطيران المدني، للتحرك بعد واقعة جلوس الفنانة هنا الزاهد في مقعد مساعد الطيار داخل قمرة قيادة طائرة.

وتساءل أحمد موسى عبر حسابه على «فيسبوك»: «ما مدى قانونية جلوس الفنانة هنا الزاهد مكان مساعد قائد الطائرة؟ وكيف سمح لها الطيار بالدخول لقمرة القيادة؟»، وقال: «الواقعة تعيد لنا ما حدث من الفنان محمد رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبواليسر»، مختتمًا: «مطلوب تحرك من جانب الطيار محمد منار وزير الطيران».

كانت الفنانة هنا الزاهد شاركت جمهورها ومتابعيها صورتين لها من رحلة خارجية عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام».

وظهرت هنا الزاهد في صورة بجانب الطيار داخل قمرة قيادة طائرة، وفي الأخرى وهي أمام الطائرة.

شاهد أيضاً

Mohamed Ghoneim

مولد ابرز جراحي الكلي في العالم الدكتور ” محمد غنيم “

كمثل اليوم 17 مارس 1939مولد احد ابرز جراحي الكلى في العالم الدكتور “ محمد غنيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.