الخميس , أبريل 25 2024
الفنان شريف دسوقي

تفاصيل قصة بتر ساق الفنان شريف دسوقى

أمل فرج

الحزن، والصدمات تتوالى على الوسط الفني، مابين مرض، وحوادث، ووفاة، لم يكد الوسط الفني والجمهور العريض يفيق من صدمته في رحيل الفنان الكبير سمير غانم، يصدم الجميع تعاطفا وحزنا على ما تعرض له الفنان شريف دسوقي، والذي نستطرد تفاصيل ما تعرض له فيما يلي.

مفاجأة صادمة تلقاها الوسط الفنى والجمهور، عقب الإعلان عن بتر ساق الفنان شريف دسوقى إثر إجرائه عملية جراحية، بعد إصابته بجروح بها قبل عدة أشهر مع معاناته من مرض السكرى، وساءت حالته فاضطر الأطباء للقيام ببتر ساقه من أسفل الركبة.

وقد طمأن الفنان شريف دسوقى، كل متابعيه على حالته الصحية بعد إجرائه عملية  بتر ساقه، وكتب عبر حسابه على “فيس بوك“: “قدر الله و ما شاء فعل الحمد الله على كل شيء”. 

وكانت الفنانة بدرية طلبة من أول المهتمين بمتابعة الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي، حيث كتبت عبر حسابها علي موقع فيسبوك: “عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور، وخصوصا رجليه ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاء على خير”.

 وقالت بدرية طلبة، فى تصريح لـه : “بالفعل الفنان شريف دسوقى أجرى عملية جراحية، وتم بتر ساقه وحالته مستقرة الآن وربنا يشفيه ويقوم منها، والجرح اللى كان في رجليه حصله أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية، وتفاقم، والدكتور اللى بيتابع حالته أكد أنها سيئة وتم بتر ساقه”. وكشفت الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي علي موقع “فيس بوك”، عن خروج الفنان شريف دسوقي من المستشفى بعد عملية بتر ساقه التي أجراها أمس، وعن البدء في مرحلة التأهيل النفسي، كما قدمت الشكر لكل من أهتم بمتابعة حالته الصحية وتمني له الشفاء.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة الراهب القمص صرابامون من دير “النقلون”

رقد في الرب اليوم بشيخوخة صالحة الأب الفاضل الراهب القمص صرابامون النقلوني الراهب بدير رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.