الخميس , أبريل 18 2024

اعترافات تقشعر لها الأبدان للزوجة قاتلة زوجها والتي بترت عضوه الذكري ومثلت بجثمانه في إمبابة

أمل فرج

أدلت سيدة إمبابة المتهمة بقتل زوجها والتمثيل بجثته باعترافات تفاصيلية أمام جهات التحقيق في النيابة العامة بشمال الجيزة، حيث قالت إنها قررت الانتقام منه لعدم إنفاقه عليها وإدمانه المخدرات والمنشطات الجنسية وإجبارها على ممارسة الشذوذ معه كرهًا عنها.
وأضافت المتهمة في اعترافاتها، بأنها قامت بقتله بالسكين وقطعت رأسه وفصلتها عن جسده وقطعت عضوه الذكري، وألقت جثته في شارع المعتمدية بمنطقة إمبابة التابعة لمحافظة الجيزة، وألقت رأسه في مقلب قمامة حتى لا يتعرف عليه أحد.

قرار المحكمة


وجدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس سيدة إمبابة المتهمة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وكانت أجهزة الأمن فرغت كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة، وتم التحفظ على 8 منها، واستجواب الأهالي الذين أدلوا بشهادتهم حول الواقعة.

الأمن يكشف غموض الواقعة

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في كشف غموض واقعة العثور على جثة شخص مجهول الهوية، عارية ومقطوعة الرأس والعضو الذكري، بإحدى الحارات بإمبابة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه.
ودلت التحريات، أن زوجة المجني عليه قتلته بسبب خلافات بينهما بعد أن علمت بزواجه من سيدة أخرى، وقطعت رأسه وفصلتها عن جسده وقطعت عضوه الذكرى.


تفاصيل الواقعة


البداية عندما عثر الأهالي منطقة إمبابة بالجيزة، فجر اليوم الأربعاء، على جثة لشخص عارٍ ومقطوع العضو الذكري، والرأس، ملقى على جانب الطريق، حيث تم العثور عليه عليه ملفوفًا داخل بطانية وفراش وملاءة سرير
وورد بلاغ إلى قسم شرطة إمبابة يفيد بالعثور على جثة شخص عارٍ مقطوع العضو الذكرى والرأس، وعلي الفور انتقلت قوة من قسم الشرطة إلى محل البلاغ، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم، وإخطار النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمان، للوقوف على أسباب الوفاة، وأخطرت الأجهزة الأمنية بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة.

شاهد أيضاً

كندا

تقرير حديث يشير إلى معاناة المدارس بسبب نقص المعلمين والموظفين في أونتاريو

كتبت ـ أمل فرج  أوضح تقرير صدر حديثا لمنظمة People for Education، عن أزمة نقص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.