الخميس , مارس 28 2024

أبشع جرائم الأباء .. أب يسكب على ابنه العسل ليعاقبه بلدغ الحشرات

أمل فرج

في أغرب جرائم الآباء في حق الأبناء، جاءت هذه الواقعة الغريبة، والتي أثارت الدهشة من الجميع؛ حيث

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على أب بتهمة تعذيب طفله بعد أن سكب عليه العسل وتركة للدغات الحشرات كوسيلة لعقابه، في إحدى القرى التابعة لمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

وأضافت الصحيفة أن أم الطفل محمد 7 سنوات استعانت بإحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك“، في نشر صورة لابنها وهو مقيد بهذه الطريقة، بعد أن شل والده حركته بتقييد يديه ورجليه من الخلف، وربطهما بخشبة حتى لا يستطيع حتى الزحف على بطنه، وقد تجمعت حوله الحشرات بشكل كبير.

ونشرت والدة الطفل نداء استغاثة مرفقا بالصورة”.

قالت من خلاله “أب يعامل ابنه بعنف شديد ولا أستطيع أن أعمل أي شيء، يهددني بتشويه سمعتي، أرجوكم المساعدة والحماية منه، هي طريقة عقابه معانا أنا وابني يضرب ضرب شديد ويربط ثم يرميه فوق السطح ودهن جسمه عسل أسود علشان الحشرات تاكل جسمه، هذا الطفل عمره 6 سنوات ونصف، أرجو المساعدة ومكان أعيش في أنا وأولادي”.

وبعد انتشار الصورة بشكل واسع بين صفحات الفيس بوك”، تحركت نجدة الطفل، وتوصلت لأم الطفل، وتم تقديم بلاغ إلي النيابة العامة في شبين القناطر للتحرك فورا لفتح تحقيق في الواقعة وطلب تحريات المباحث حولها.

وأحيل الأب إلى النيابة التي أمرت بعرض الطفل على الطب الشرعي لبيان الإصابات التي لحقت به وملابساتها.

ومن خلال التحقيقات، إن الواقعة حدثت يوم 25 مايو الماضي، حيث فوجئت أثناء عودة الأب من عمله كسائق مركبة “توك توك” بقيام أحد الجيران بإخباره أن نجله قفز على سطح منزلهم للسرقة وهو ما استفز الأب وقام بتقييد الطفل وسكب العسل عليه وتركه على السطح لمدة ساعة وبعدها أطلق سراحه.

شاهد أيضاً

تصريحات الحكومة المصرية بشأن خفض الأسعار 30% في السوق المصرية وموعد التنفيذ

أمل فرج صرح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي مجلس الوزراء، أنه بدءا من اليوم،الخميس، سيتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.