الجمعة , أبريل 19 2024
أحمد سعد

اعتداء المطرب أحمد سعد بالضرب على عامل في محطة بنزين وشاهدة عيان:”احنا بندي قيمة لأشخاص مايستاهلوش “

أمل فرج

هجوم عبر السوشال ميديا على المطرب أحمد سعد، بعد تردد واقعة اعتدائه على عامل عشريني في محطة بنزين، بمنطقة التجمع الخامس، وتعليق شاهدة عيان: “إحنا اللي ادينا الناس دي فوق حجمهم”

أكد  مصدر أمني أن الأجهزة الامنية بالقاهرة لم تتلقى أى بلاغات حتى الأن حول الواقعة المتداولة على فيس بوك بقيام المطرب أحمد سعد بالتعدى على شاب في محطة بنزين بمنطقة التجمع الخامس.

وأضاف المصدر أن أجهزة الامن تقوم باتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة في حالة تلقى أى بلاغ بخصوص الواقعة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، تداولوا منشورًا لفتاة مفادة قيام المطرب أحمد سعد بالتعدى على عامل في بنزينة بعد مشادة كلامية بينهم بمنطقة التجمع الخامس.

وقالت الفتاة في منشورها انها شاهدت “كنت النهاردة في بنزينة وشوف شاب صغير في العشرينات كان معدي من ورا عربية BMW x5/6 بيضة والعربية كانت بترجع بسرعة كانت هاتخبط الولد، فالولد كرد فعل طبيعي قال له -خلي بالك وأنت راجع يا حبيبي-، واتضح أن اللي كان راكب العربية الفنان أحمد سعد، فذهب إليه الفنان وقال له “بتكلم مين كده يلا؟”.

أما الولد رد عليه قال له “يلا؟ بكلمك أنت- وطبعًا الكلام ما جاش على هوا ولا على كرامة أحمد سعد اللي ضرب الولد بالقلم قدام أمه وأخته والناس كلها في البنزينة، ووقعه على الأرض قدام عربيتي بالضبط وقطع له تيشرته، وكرد فعل طبيعي مني أنا وأختي حاولنا نوقفه بالكلام، فرد علينا بشتائم قذرة جدًّا وابتسمنا ومشي بالعربية، الموقف ده بيّنلي قد ايه احنا بندي قيمة لأشخاص ماتستاهلوش وبنسيبهم يعيشوا وسطينا عادي جدًّا”.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.