الجمعة , مايو 21 2021

راديو "سوا" يفوز بجائزة مهرجانات نيويورك حول تغطية أحداث عزل "مرسى"

فاز راديو “سوا” بالجائزة الذهبية فى “مهرجانات نيويورك الدولية للبرامج الإذاعية” عن فئة “أفضل تغطية لحدث إخبارى عاجل” وذلك عن تغطية الاشتباكات التى اندلعت وقت عزل مرسى، متفوقاً بذلك على إذاعات دولية أخرى من أكثر من ثلاثين بلداً.

وكان راديو “سوا” قد قدم تغطية حية للاشتباكات التى وقعت فى شوارع القاهرة والإسكندرية والتى أدت إلى عزل مرسى، وتضمنت التغطية تصريحات لوزير الدفاع وقائد الجيش آنذاك الفريق أول عبد الفتاح السيسى، إضافة إلى ردود فعل مسؤولين، سياسيين وأكاديميين من الشرق الأوسط والولايات المتحدة.

تعد “مهرجانات نيويورك الدولية للبرامج الإذاعية” من أشهر المهرجانات العالمية المتخصصة التى تعرض أفضل الأعمال الإذاعية من مختلف دول العالم فى مجالات الأخبار والبرامج الاجتماعية والاقتصادية والترفيهية.

تتولى “شبكة الشرق الأوسط للإرسال” تشغيل قناة “الحرة” وراديو “سوا” الذى يتوجه إلى الفئات الشابة فى منطقة الشرق الأوسط، ويبث الأخبار والمعلومات، ومزيجا من الموسيقى الشرقية والغربية الأكثر شيوعا على مدار الساعة وعبر الموجتين المتوسطة والـFM. وتتناول كل جديد فى الشرق الأوسط، والولايات المتحدة والعالم.

يبث راديو “سوا” على الموجة القصيرة فى ليبيا، والمغرب، والأردن، والأراضى الفلسطينية، والكويت، والبحرين، وقطر، والإمارات العربية المتحدة، ولبنان، والعراق، والسودان وجيبوتى، كما يبث على الموجة المتوسطة إلى مصر، واليمن، والمملكة العربية السعودية وسورية. ويمكن التقاط راديو “سوا” عبر قمرى “عرب سات”، و”نايل سات”.

هذا الخبر من : اخبار فنيه

شاهد أيضاً

هنا الزاهد داخل قمرة القيادة والطيران تصدر بيانها

نازك شوقى أصدرت وزارة الطيران المدني، بيان منذ قليل، اوضحت فيه حقيقة صورة الفنانة هنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *