الجمعة , مارس 29 2024
Somaya El Khashab
سمية الخشاب

سمية الخشاب تتحدث عن الاغتصاب الزوجى

هاجمت الفنانة سمية الخشاب ، الفنان تميم يونس عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، معلقة على أزمته ، بعدما اتهمته طليقته باغتصابها أثناء فترة زواجهما.

وكتبت سمية الخشاب قائلة: “فى الزمن ده عرفنا إنه ممكن يكون في أشخاص بيتكلموا أنهم ضد التحرش وهما فى نفس الوقت أكبر مغتصبين ومتحرشين… زي بالظبط ناس كتير بتتكلم فى الدين وهما أبعد ما يكون عن الدين.

دي اسمها متاجرة”.

ثم نشرت تغريدة أخرى كشفت من خلالها عن مقصدها قائلة: “أنت أي كلام” في إشارة منها إلى أنها تقصد تميم يونس والذي اشتهر من خلال أغنية “أنتي أي كلام”.


وطالبت سمية الخشاب أي امرأة تتعرض لهذا الموقف بعدم الخجل وأن تحكي ما حدث معها مؤكدة أن الجميع سيقف إلى جانبها، وذلك من خلال ردها على أحد متابعيها قائلة: “اغتصاب الزوجة زي اغتصاب الغريبة زي اغتصاب الحبيبة زي أي نوع اغتصاب فالدنيا والمغتصب بيبقي مجرم لانه بينتهك جسم وحقوق الإنسانة اللي معاه اللي هي جزء من “حقوق الانسان”.

اي مغتصب ربنا يخسف به الارض ايا كان مكانته الاجتماعيه أو المادية”.

ثم تابعت سمية الخشاب في ردها على تعليقات المتابعين بقولها: “وأي واحدة تتعرض لده متتكسفش كلنا معاكي وفضهرك وبرافو إنه فعصر السوشيال ميديا هنقدر نوقف القرف ده”. 

وكان تميم يونس قد رد بطريقة غير مباشرة على ما نشر عنه في الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على لسان طليقته ندى عادل باغتصابها أثناء فترة زواجهما.

قال تميم: “هذا لم يحدث ولن يحدث، وهذا الكلام أول مرة أسمع عنه، وأسرتي كذلك، ولن أتخذ أي إجراء إلا في حال مقاضاتي”، وذلك في فيديوهات نشرها عبر خاصية الاستوري بإنستجرام.

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن رسميا عن زيادة الحد الأدني للأجور

أمل فرج صرحت حكومة أونتاريو بأنها تستعد لرفع الحد الأدنى للأجور في أونتاريو بمقدار 65 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.