الأحد , سبتمبر 19 2021

اعتقال السيدة صاحبة ال 10 توائم التى شغلت الرأى العام

نازك شوقى

أسدلت سلطات جنوب أفريقيا الستار على مسرحية المرأة التي خدعت العالم في 10 أيام بـ10 توائم وهميين، فقد انكشفت أكذوبة حملها التاريخي الذي شغل الرأي العام العالمي طوال الأيام الماضية وصدقه الجميع نظرا لصدوره عن جريدة محلية موثوقة في جنوب أفريقيا، تصدر منذ عام 1899.

 خدعت الأفريقية البالغة من العمر 37 عامًا «جوسيام سيثول» جميع وسائل الإعلام حول العالم، لمدة 10 أيام، حيث ادعت أنها أنجبت 7 ذكور و 3 إناث في بطن واحدة، مما أثار ريبة السلطات في جنوب أفريقيا، فقامت باعتقالها.

في البداية تم نقل المرأة الأفريقية إلى مستشفى محلي “لتقييم حالتها النفسية” والنظر فيها لاحقًا، وفقًا لما أوردته وسائل الإعلام في دولة جنوب أفريقيا، بعدما تبين أنها لم تكن حامل من الأساس.

على الرغم من أن سلطات مقاطعة جوتنغ – التي تقع فيها عاصمة جنوب أفريقيا – أكدت للصحيفة بعد يومين أنها “لا تملك سجل بولادة الأطفال العشرة”، لكن الصحيفة استمرت في متابعة نشر الأخبار عن الواقعة المزيفة، وأن ولادتهم تمت في مستشفى ستيف بيكو الأكاديمي يوم 7 يونيو الجاري.

 وهو الأمر الذي نفته المستشفى، لكن الصحيفة التي لم تذكر أي مصدر رسمي لملعوماتها أضافت أن مكان وجودهم وحالتهم الصحية لا تزال غامضة”.

 أما زوج المرأة «تيبوهو تسوتيتسي»، البالغ من العمر 40 عامًا ، فقد ذكر في بيان صدر “باسم العائلة” أنه لم ير التوأم الذين يفترض أن يكونوا أولاده، بل اعتمد على رواية زوجته.

 فيما ادعت الزوجة أنها تخفيهم عنه “لأنه يسعى لاستغلالهم والحصول على تبرعات ليصبح مليونيرا”، بحسب ما جاء في الفيديو المتداول لها منذ انتشار أخبارها المفبركة.

شاهد أيضاً

دولة عربية تطلب العمالة المصرية وعودة الطيران المصري بقوة

أكد مصدر مسئول بوزارة الطيران المدني، أن عودة الطيران بين مصر و ليبيا إلى مطار القاهرة الدولي   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *