الثلاثاء , أبريل 23 2024
محمد شاكر

الكهرباء تعلن تصريحا هاما للمواطنين بشأن فاتورة شهر يوليو 2021

أمل فرج

بعد إعلان الزيادة المقررة في أسعار الكهرباء بدءا من الشهر المقبل، تزامنا مع زيادة الرواتب، تعلن وزارة الكهرباء تصريحا جديدا بشأن فاتورة يوليو، والأهرام الكندي تنشر التفاصيل.

أكد الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة، أن فاتورة استهلاك الكهرباءالتى سيتم تحصيلها خلال شهر يوليو ستكون وفقا للأسعار القديمة، وليس بأسعار الشرائح الجديدة، التى سيتم تطبيقها على استهلاك شهر يوليو وتحصل فى أغسطس، والتى تعتبر أول فاتورة بالأسعار الجديدة للعام المالى 2021/2021.
 
وأوضح حمزة، فى تصريحات خاصة لـه ، أن الوزارة حريصة على توعية المواطنين بطرق التأكد من صحة فاتورة الاستهلاك الشهرية قبل سدادها لضمان الحصول على مستحقات الدولة فقط، مؤكدا أن المواطن يجب أن يقارن بين قيمة الفاتورة وبين القراءة الموجودة بالعداد قبل السداد.

وقال حمزة، إن برنامج القراءة الموحد الجديد الذى تنفذه شركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءة العدادات لن يسمح بأى تلاعب فى استهلاكات المواطنين لاعتماده على ارسال القراءات مصورة أونلاين لشركات توزيع الكهرباء ونسخة للشركة القابضة لايمكن التلاعب فيها، لافتاً إلى أن المواطن يستطيع التأكيد من فاتورته من خلال مراجعة صور العداد لـ3 أشهر سابقة.

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن موافقتها بشأن الرسوم القانونية في قضية برنامج الدخل الأساسي

كتبت ـ أمل فرج  أعلنت حكومة أونتاريو مواقتها على سداد 320 ألف دولار، كرسوم قانونية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.