الخميس , أبريل 28 2022
حنين حسام

بعد فيديو استغاثة حنين حسام.. محامي حنين يصرح بحقيقة ما توصل له

أمل فرج

بعد مقطع الفيديو الذي أذاعته فتاة التيك توك حنين حسام، عقب إعلان الحكم عليها غيابيا بعشر سنوات، وغرامة 200 ألف جنيه، والذي انقسم الناس على خلفية المقطع المتداول لها بعد الحكم بين فريقين مابن مؤيد للحكم، وان دموعها دموع التماسيح، وبين أن العقوبة قاسية على حجم خطئها، وقد تحدث محامي حنين يوضح للمتابعين والمهتمين بقضيتها حقيقة ما وقف عليه، وننشر التفاصيل.

وجه الإعلامي عمرو أديب سؤالاً للمحامي حسين البقار ، محامي حنين حسام فتاة الـ«تيك توك»  حول عقد شراكة بين موكلتي وبين تطبيق «لايكى» وتصوير مقطع فيديو وستقطاب فتايات للاشتراك فى التطبيق وتقديم مقاطع فيديو .

وأجاب حسين البقار ، محامي حنين حسام فتاة الـ«تيك توك» خلال مداحلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب ، في برنامج «الحكاية» المذاع على قناة MBC مصر ، اليوم الجمعة أن  قائلا :” مقطع الفيديو هذا اخذ منه ما اخذ وهناك بالفعل عقد شراكة بين حنين حسام وتطبيق لايكي.

 وتساءل أديب   قائلا :«هل حنين حسام طلبت من الفتيات تقديم مقاطع فيديو على التطبيق بالرقص والغناء  نعم أم لا ؟ 

وأجاب «البقار» نعم طلبت ولكن هناك مواهب مثل الطبخ والرسم ولكن الرقص غير موجود بالمرة ، قائلا :” هل فى ذلك اتجار بالبشر أو دعوة لممارسة البغاء ؟.

كما تساءل أديب  قائلا :” كيف تحصل الفتاة على ميلغ 36 دولار وحتى 3الف دولار من خلال التطبيق؟ ورد محامى حنين حسام قائلا :” المال يأتى عن طريق نسب المشاهدات والمتابعات خاصة على فيديوهات الطبخ والرسم والغناء. 

شاهد أيضاً

مرتضى منصور

مرتضى منصور يقرر عقد مؤتمر صحفي تعقيبا على الحكم بحبسه

تحدث نرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الأحكام التي صدرت ضده اليوم من المحكمة الاقتصادية بالحبس بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *