الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة

فيديو : بكلام مؤثر للغاية فتاة المايوه الشرعي ” نجلة الدكتورة هبة قطب” تدافع عن نفسها مجددا

بعد واقعة التنمر على دينا هشام ـ فتاة المايوه الشرعي ـ التي منعتها إدارة فندق من ارتداء مايو خاص بالمحجبات، وعبرت لها أن المسموح به هو المايوه العاري، خرجت من جديد في إضافة لها وننشر التفاصيل بالفيديو.

قالت دينا هشام، المعروفة إعلاميا بـفتاة المايوه إنها انزعجت بشكل كبير بسبب ما حدث لها داخل أحد النوادي في كمباوند خاص بالقاهرة، بعدما منعها المسؤولون من النزول لحمام السباحة، بسبب ارتداءها لمايوه البوركيني الخاص بالمحجبات، «متعجبة جدًا إننا بنادي بالحريات، وفي منع بسبب اللبس». 

وحول عدم إفصاحها أنها ابنة الدكتورة هبة قطب، متخصصة الاستشارات الزوجية والأسرية، أكدت إنه لم يكن في نيتها تعريف هويتها في بادئ الأمر، أو إعلان اسم والدتها، قائلة: «مقولتش في الفيديو إني بنت الدكتورة هبة قطب، ولا ذكرت ده لأني مش عاوزة، لأن ببساطة مش هيغير من موقفي، ولا هيغير من الواقعة واللي حصل فيها». 

وتابعت : «أنا اتسألت في مداخلتي الإعلامية أنتي بنت الدكتورة هبة، جاوبت بالتأكيد، بس فعلًا أنا كنت حابة أتكلم عني وعن شخصي، ولا أقصد استغلال الاسم ولا أي حاجة». 

قصة فتاة البوركيني

وكانت «دينا» قد أثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها فيديو على «إنستجرام» استعرضت من خلاله ما تملكه من ملابس السباحة الخاصة بها «مايوهات بكيني وبوركيني»، ثم ظهرت وهي تبكي بسبب منعها من النزول، قائلة: «رحت مع صاحبتي فندق شهير بالقاهرة، وهناك منعوني من نزول حمامات السباحة بسبب الحجاب، ومايوهات الحجاب».  

المجلس القومي للمرأة يتدخل

وعلقت الدكتورة الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، على الواقعة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «البنت تحترم، تلبس فستان تحترم، تلبس حجاب تحترم، تلبس مايوه تحترم، تلبس بوركيني تحترم».

وتابعت: «حضرتك مالك هو حد بيعلق عليكي أو عليك أنتم لابسين إيه؟ فرض الوصايا على الناس كده جريمة؟ والقانون موجود». 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

بالصور والفيديو : أحد التناصير يشهد تدشين كنيسة القديس العظيم مار جرجس بولاية تكساس الأمريكية

أشرف حلمي ترأس نيافة الحبر الجليل الأنبا يوسف مطران تكساس ، فلوريدا وجنوبي الولايات المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.