السبت , أبريل 20 2024
شيرين عبد الوهاب مخدرات
شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

المطربة شيرين عبد الوهاب تشكو غدر الرجال بعد تسريب صوتي خطير عن زوجها حسام حبيب

ومازال الحدث الأهم على مواقع التواصل الاجتماعي أزمة والد الفنان حسام حبيب وتسريباته التي نشرتها إحدى المجلات العربية، حول مكالمات قال فيها حسين حبيب والد الفنان، إن نجله استولى على أموال زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، كما أنه يسعى للزواج من فتاة أصغر منها لكي ينجب.

وكانت تسريبات صوتية لوالد حسام حبيب من محادثات عبر «فيس بوك»، وهو يطلب من فتاة أن ترسل له صورة من غير حجاب، حيث جاء نص الرسالة: «بجد قمر، حلوة قوي، معندكيش صورة من غير حجاب، صورة دلع، انتي عارفة الفنانين بيحبوا الدلع».

وتفاعلا مع الخبر نشرت عدد من الفتيات وقائع حدثت لهن مع والد حسام حبيب.

وأيضا أكدت بعض الصحف العربية أن تلك التسجيلات صحيحة، وجرى تسجيلها على مدار 6 أشهر لوالد حسام حبيب، أثناء فترة الخلافات القوية التي وقعت بين الطرفين، مشيرة إلى أنه في تلك الفترة، تداولت أنباء حول اعتداء شيرين وحسام حبيب على بعضهما، وتدخل الفنان أحمد سعد لفض الخلاف.

وأشارت إلى أن العلاقة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حاليا شائكة، تتغير من ليلة وضحاها.

وتضمن التسجيل المنشور لحسين حبيب والد حسام حبيب، عدة تصريحات، منها: «ابني حسام بيتحكم بجميع حسابات شيرين عبدالوهاب وبيسحب كل ما يشاء من أموالها، وأيضا حسام ووالدته مبيحبوش شيرين عشان هي كمان كانت ترغب في الطلاق منه».

وأضاف: «حسام متزوج منها وبيشتغل معاها مدير أعمالها من المفروض بقى أنه يكون له نسبة من الأرباح مثل نسبة مدير أعمالها القديم ياسر خليل، أنا عارف حسام ابني دماغه سم وهو ذكي جدًا ومش سهل، فأكيد هو في دماغه حاجة ومأمن بنفسه جدا، وشيرين عاملة لحسام توكيل بدليل أنه معاه الفيزا بتاعتها وبيقدر يسحب من حسابها، وعارف الرقم السري، بس هو بيروح يسحب الفلوس اللى هو عايزها بس».

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

الحكومة الكندية تعلن عن خطتها لطرح قروض عقارية “مباحة”

أمل فرج صرحت الحكومة الفيدرالية أنها تخطط لاستكشاف إجراءات جديدة؛ للتوسيع الوصول إلى منتجات التمويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.