السبت , أبريل 20 2024
شيرين عبد الوهاب مخدرات
شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

تعليق مؤثر من والد المطرب حسام حبيب لابنه في حق زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب على خلفية أزمة التسريبات الصوتية الأخيرة

أثار خبر التسريب الصوتي لوالد المطرب حسام حبيب ضجة كبيرة عبر السوشال ميديا، جدل واسع حتى ظهرت الإعلامية اللبنانية صاحبة التسريبات، حتى التدخل المؤثر لوالد حسام حبيب، برسالة مبكية وننشر التفاصيل.

علق حسين حبيب، والد المطرب حسام حبيب، منذ قليل، على منشور نجله الذى تضمن تقبل اعتذار والده.

وكتب حسين حبيب، في التعليق: “ربنا يعزك ونفسي أشوفك أحسن واحد وزوجتك المحترمة فخر لمصر والعرب نجمتنا الأولى اللى شرفت عيلتنا وزرعت الحب ليك حقك تحبها وتعشق تراب رجليها زي ما قالت عليك”.

وكان حسام حبيب، قد نشر في الساعات القليلة الماضية صورة لوالده وعلق عليها: “وأنا ما أقبلش أبدا انك تقول على نفسك عجوز خرف بحكم السن لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي برده غصب عني بغير على أبويا مهما أذتني ومهما عملت لانك عارف اني عمر ماهمني رأى حد فيا يهمني بس رضا ربنا عني”.

وأضاف حساب حبيب، في رسالته، “وانا هاعمل زي ربنا سبحانه و تعالى امرني ( وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا )”.

وأعتبر الجمهور أن هذه الرسالة بداية صلح بينهما بعدما تعرضوا لخلافات خلال الأيام الماضية بعدما تم تسريب صوتي لوالده وهو يتحدث فيه عن نية ابنه بالزواج على شيرين عبد الوهاب سرًا.

وأثار التسجبل الصوتي المسرب جدلا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ بعض رواد السوشيال ميديا يتداولون هذا التسريب المنسوب لـ«حسين حبيب» والد الفنان حسام حبيب، يتحدث خلاله عن علاقة ابنه حسام بـ شيرين عبدالوهاب، والتي تزوجها منذ ما يزيد عن عامين تقريبًا، ويكشف والد حسام حبيب خلال التسريب المنسوب إليه، عن وجود خلافات بين نجله وزوجته شيرين ووالدتها.

شاهد أيضاً

الآثار المصرية

اختفاء السرير الفضة من قصر البرنس محمد علي بالمنيل

فى واقعة أغرب من الخيال قامت المصرية عبير العطار بالتقاط صورتين لها داخل قصر البرنس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.