الخميس , أبريل 25 2024

احتراق 4 مصريين بقبرص والأهرام تنشر الأسماء

خيّمت حالة من الحزن على أهالي قرية الناصرية بمدينة بني مزار بمحافظة المنيا؛ عقب سماع أخبار وفاة 4 من أبناء القرية حرقًا داخل إحدى المزارع في بعض المناطق بقبرص.

وكانت وزارة الخارجية المصرية، قد أعلنت اليوم ، أن السفارة المصرية في نيقوسيا علمت من الجهات المعنية في قبرص بوفاة المصريين الأربعة.

أسماء الضحايا وهم: صموئيل ميلاد فاروق وعزت سلامة يوسف ومرزوق شهدي مرزوق عطية وماجد دانيال يونان راغب، وجارٍ التنسيق بين السفارات تمهيداً لإنهاء الإجراءات لنقل جثامين المتوفين المصريين إلى أرض الوطن في أسرع وقت ممكن.

وأضاف شاهد قرية الناصرية، أن هناك العشرات من أبناء القرية يعملون في مدينة قبرص وأن أهالي الضحايا لم يعلموا بذلك إلا من خلال وسائل الإعلام فقط، مطالبين بالعمل على سرعة إرجاع جثامين الضحايا الأربعة .

وأشارت الخارجية في بيانها إلى أن السفارة المصرية في قبرص فور تلقيها المعلومات، قامت بتشكيل غرفة عمليات للتواصل مع المسئولين القبارصة، الذين أبدوا من جانبهم كل التعاون والاهتمام، وعلى رأسهم وزراء الخارجية والداخلية والصحة والزراعة ورئيس جهاز الشرطة.

كما انتقل السفير المصري وطاقم السفارة إلى مناطق الحرائق بصحبة طاقم من الشرطة القبرصية، لمتابعة التطورات ذات الصلة، بعد الحصول على التصاريح اللازمة، حيث يجرى في الوقت الراهن فحص مكان الحادث وملابساته، تمهيداً لإنهاء الإجراءات لنقل جثامين المتوفين المصريين إلى أرض الوطن في أسرع وقت ممكن.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.