الإثنين , سبتمبر 27 2021

مواطن يتقدم ببلاغ ضد يوتيوبر شهير اعتدى عليه و صور زوجته بملابس المنزل

تقدم مواطن ببلاغ ضد اليوتيوبر أ.س و4 آخرين، يتهمهم فيه بالتعدي عليه وتصوير زوجته بملابس المنزل في بولاق الدكرور.

وجاء في البلاغ أن المواطن فوجي بالمشكو في حقهم، في الساعة الثانية منتصف الليل يدقون جرس بابه، وعندما فتح لهم الباب، تعدوا عليه بالضرب دون حدوث إصابات، وتصويره وعمل فيديو اعتذار إجباري وبثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع البلاغ أن المشكو في حقهم صوروا أيضًا زوجته بملابس المنزل وهددوه بسلاح أبيض وتوجيه بعض الألفاظ الخادشة للحياء، وبحسب البلاغ فأنها لم تكن المرة الأولى لقيام المشكو في حقهم بالتعدي عليه وأسرته، وتم تحرير محضر في وقت سابق حمل 5866 رقم  لسنة 2020 إداري السيدة زينب، لاتهامه بالتعدي عليهم.

وقدم محامٍ بالنقض، جنحة مباشرة ضد أ.أ محمود وشهرته أ.س الشهير على قنوات اليوتيوب بـ«سباب الأعراض»، يطالب فيها بتوقيع أقصى عقوبة على المشكو في حقه وإلزامه بتعويض مدني مؤقت قدره 40 ألف وواحد جنيه، لما تضرر منه معنويا، والمادية بتهمة السب والقذف في حقه علنًا بطريق التعمد والتشهير به وبسمعته.

يذكر أنه ظهر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي قناة تحت اسم «أ.س» وهي قناة يلقبها الجميع بقناة سب الأعراض والنيل من السيدات ووصفهم بأبشع الألفاظ، وأشار إلى أن المشكو في حقه نشر صورا له شخصيا عبر منتديات القناة خاصته والتعليق عليها بالإساءة والتشهير والقذف في حقه علنا والتهديد بالإيذاء.

شاهد أيضاً

بالصورة : شوف شكل الفيس بوك لو اشتراه مرتضى منصور حيكون أزاى .

قام النشطاء بتخيل شكل الفيس بوك لو قام مرتضى منصور الرئيس الأسبق لنادى الزمالك بشرائه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *