الإثنين , سبتمبر 27 2021

تفاصيل واقعة أب يكبل ابنه في مركبة تروسيكل بالقليوبية في مشهد أثار غضب مواقع التواصل

أمل فرج

لا تتوقف مشاهد قسوة الآباء غير العادية أو المألوفة على الجنس البشري، التي وصلت حد القتل، وبأساليب وحشية، كذلك هو أسلوب بعض الآباء في العقاب، والذي هو في حقيقته تنفيس عن خلل نفسي، كذلك تكشق تفاصيل واقعة تكبيل أب لابنه أعلى مركبة القليوبية.

كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول صورة على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، لطفل مكبل من يده وقدميه أعلى مركبة “تروسيكل” بالقليوبية.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية  لكشف ملابسات تداول صورة على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” لطفل مكبل يده وقدميه أعلى مركبة “تروسيكل” بدائرة قسم شرطة العبور بالقليوبية ومدون أعلاها (ده طفل من المتسرحين اللى بيمسحوا العربيات ويتسولوا والراجل اللى مسرحه ضربه وأجبره على ركوب التروسيكل وقام بتكبيله والطفل كان خائف .. ووجود أطفال آخرين معه كانوا خايفين).

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من تحديد مالك المركبة المذكورة والطفل، وتبين أنهما ( طفل، والده “مالك المركبة – مقيمان بدائرة قسم شرطة السلام – بالقاهرة) .. كما تبين قيام والد الطفل المشار إليه بالتعدى على نجله بالضرب وتكبيله بالأحبال بالمركبة المشار إليها.. بقصد تأديبه نظراً لقيامه بالتشاجر مع بعض الأطفال المتواجدين بالمكان محل الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط والد الطفل ، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة بقصد تأديب نجله ، وتم بإرشاده ضبط مركبة “التروسيكل” المستخدمة فى الواقعة “بدون لوحات معدنية أو أوراق”.. وبسؤال الطفل أقر بذات المضمون.

شاهد أيضاً

فيديو ـ يحدث في الصين .. الإنجاب مقابل 15 ألف دولار

كتبت ـ أمل فرج دول تتسارع لإقناع سكانها بضرورة تنظيم النسل، بل وتحديد النسل، الأمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *