الإثنين , سبتمبر 27 2021
وزيرة الصحة المصرية

الحلقة الثانية من فساد مديرية الصحة بالأقصر

الدكتور عماد فيكتور سوريال

في الحلقة الثانية من مقالاتي فساد صحة الأقصر،واستكمالا لأسئلتي لوكيل وزارة الصحة،ولاسيما بحلقة الأمس،وفي السؤال التاسع فيما يخص المدير المالي والاداري،الجهبز،اللي مفيش زيه!!!!! لدرجة أنه يعاصر حوالي أربعة وكلاء وزارة،منذ أن استقدمته ناهد محمد احمد،من قنا،وهو من خريجي الكليات التي الغيت لثبوت فشلها الا وهي الجامعات المفتوحة،التي افرزت ما أفرزته من…….لذلك الغيت.

والسؤال ٩) ماهية والمعية،المدير المالي والإداري حتي تفعل المستحيل مع التنظيم والإدارة لإيجاد درجه وظيفية له بالأقصر لانتهاء فترة انتدابه من قنا سبتمبر المقبل؟؟!! اهو لسبب المعية الرجل فيما ذكرنا من تسعة اسئلة،اشك يا د.طاهر انك تستطيع الأجابة،عليها علي الملأ؟؟!!

أما حلقة اليوم فهي عن المعي،اخر وكان يشغل مديرا لأدارتين ألا وهما العلاقات العامة،والسلامة والصحة المهنية!!

١٠) هل عجزت عن إيجاد رجال بالحق رجال إدارة حتي يدير الرجل ادارتين؟؟!!!

١١) وما اخبار الرجل في تقفيل فواتير الرحلات،والاستيلاء ع.المال العام؟؟!!١٢) وما اخبار رحلة المديرية للغردقة لقرية هاواي،والذي احضر فواتير من القرية بزيادة نيف وثلاثين الفا،بحجة الأوبين بوفيه!!!!! ,والعرض اصلا كان معلنا علي الديسك ألف وخمسمائة جنيها في الثلاثة ليالي اي ٧٣٥٠٠ الرحلة كلها اضيفت ما ذكرناه من زيادة بالفاتورة،وانكرت القرية تماما أنها أصدرت الفاتورة؟!!

١٣) ما رأيك دام فضلك في أن نفس المدير الألمعي يأتي بفاتورة نقل اعلي من الحقيقي بخمسة آلاف ونصف ومن شركة غير الشركة……اي اجمالي الورق المفبرك حوالي أربعين الف جنيها استيلاء للمال العام؟؟!!!

١٤) طيب وايه اخبار مقايسة ومناقصة السلامة والصحة المهنية التي قدرت الزيادة فيها عن القيمة الفعلية بمائة ألف جنيها،وهل اكتشفها المدير الألمعي وحاول إرجاعها خزينة الدولة؟؟!!

١٥) هل تستطيع سيدي وكيل وزارة الصحة الإيجابة عما سألنا في ضوء الشفافية؟؟!!

١٦) هل أحلت المذكورين للنيابة الإدارية ..؟؟!! ام تقتص منا بالنقل الغير قانوني،بالمخالفة لأحكام القانون،واحكام المحكمة الإدارية ١٩٠٦٥ لسنة ١ق. وقرارات السلطة المختصة،وكأنها عزبة خاصة لكم ؟؟!!

وانتظروني في الحلقة الثالثة من فساد صحة الأقصر.

شاهد أيضاً

فيديو ـ يحدث في الصين .. الإنجاب مقابل 15 ألف دولار

كتبت ـ أمل فرج دول تتسارع لإقناع سكانها بضرورة تنظيم النسل، بل وتحديد النسل، الأمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *