الثلاثاء , ديسمبر 7 2021
العدل

زوجة وثلاثة نساء يخطفون زوج ويهتكون عرضه وتعذيبه حتى قفز من الشباك من شدة التعذيب

نازك شوقى

مازال المجتمع المصرى يخرج لنا كل يوم الجديد فى الجريمة فبالأمس أم تقتل أطفالها الثلاثة وزوجها من أجل عشيقها ، وزوجة تقتل زوجها بسبب خلافات زوجية ، واليوم زوجة تجتمع مع نساء من أجل تعذيب زوجها وهتك عرضه

وإليكم التفاصيل

قضت محكمة جنايات المنصورة   بالسجن المشدد 10 سنوات لـ6، بينهم 4 سيدات والسجن عام لسيدة، وبراءة أخرى بعد اتهامهم بتعذيب رجل بالتعدي عليه جنسيا وهتك عرضه  وتصوير مقاطع فيديو له وتقييده بالحبال بمعاونة آخرين مما دفعه للفرار بإلقاء نفسه من الدور الثانى في محافظة الدقهلية.

المتهمون هم : هبه الله ح. ع.”، عاما أخصائي تمريض بمستشفى دمياط التخصصي ووعد ع. م.، 29 عاما، و” محمد م. م.”، 25 عاما ماجستير في التربية الرياضية  “حضوريا” وغيابيا على كلا من  “فريد إ. ع.”، 37 عاما حاصل على دكتوراه في القانون الجنائي من الخارج، و “أحمد إ. إ.”، 33 عاما صاحب صالة ألعاب رياضية،”محمود.ش. ع”، 35 عاما حاصل علي دبلوم صنايع، هاربين حيث قضت المحكمة بسجن كل منهم ١٠ سنوات.

كما قضت المحكمة بمعاقبة مها . أ .ع”.، 34 عاما، ربة منزل، بالسجن لمدة سنة واحدة،وبراءة “حنان ا. ا.، 52 عاما، معلم أول بمدرسة العوضية الابتدائية .

كان المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قد أحال 8 متهمين بينهم 4 سيدات لمحكمة الجنايات لأنهم في يوم 4/4/2021 بدائرة قسم أول المنصورة بمحافظة الدقهلية خطفوا المجني عليه «محمد.م. ع»، 35 عاما، صاحب مكتب استيراد وتصدير، بأن نسج له كل من المتهمة الثانية «زوجته»، والمتهمين الخامس والسادس، من خيوط الحيلة وما إن انطلت عليه وتمكنوا من اقتياده إلى المكان المعد سلفًا لذلك والقابع به باقي المتهمين، قاموا بالتعدي عليه بالضرب بواسطة أدوات «عصا ومطواة وحذاء» مما شل مقاومته وتمكنوا من أن ينزعوا منه ما يستر عورته، واعتلته المتهمة الأولى وهى زوجته أيضا، واضعة أداة بعجيزته، فأحدث به الإصابات الموصوفة في تقرير الطب الشرعي، وأخذوه على هيئته هذه يلتقطون له المقاطع المرئية.

وشرع المتهمون في قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على قتله وأعدوا لذلك سلاحًا أبيض وأدوات «مطواة – حبالًا- عصا خشبية»، وما إن ظفروا به حتى كالوا إليه سيلًا من الضرب بسلاح أبيض وبالأيدي والأرجل وأحدثوا به الإصابات الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي قاصدين إزهاق روحه إلا أنه قد أوقف أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم به وهو تمكنه من الفرار منهم بإلقاء نفسه من الشباك.

شاهد أيضاً

محمد إمام يحرر محضر بسبب تعرضه للسرقة والابتزاز

نازك شوقى حرر محامي الفنان المصري محمد عادل إمام محضرا يتهم فيه القائم علي إدارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *