الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة
جثة

المحكمة تقضي على قاتلة عشيقها بعد رفضه الزواج منها

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، ربة منزل بالسجن المؤبد، لاتهامها بقتل شاب رفض الزواج بها، عقب وجود علاقة غير شرعية بينهما، بدائرة قسم شرطة العمرانية.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمة «سماء. ا»، ربة منزل، بقتل المجني عليه، «رضا .م»، سائق، عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيتت النية، وعقدت العزم، على قتله والتخلص منه، لوجود خلافات بينهما، وعندما ظفرت به حتی انهالت عليه طعنا بالسكين، حيث سددت له عدة طعنات استقرت بقلبه، قاصدة من ذلك إزهاق روحه، فأحدثت به الإصابات التي أودت بحياته.

وأكدت التحقيقات اعترفات المتهمة، والتي أقرت بقتل المجني عليه، قائلة: «قتلته لأنه رفض يتجوزني، وهددته أكثر من مرة بالقتل، لكنه تجاهل حديثي، وظل يماطل في كل مرة نتقابل فيها داخل مسكنه، ويرفض أن يتزوجني، إلى أن استشاط غضبي، وقررت التخلص منه بعد أن اتهمني في شرفي، وأنني تساهلت معه في علاقتي، وأنه لن يتزوجني أبدا».

وأضافت معاينة النيابة العامة، أن الجثة لرجل في العقد الثالث من عمره، وبه عدة طعنات في القلب، والصدر، وأنه مرتدي ملابسه كاملة، وكشف تقرير الصفة التشريحية، أن المتهم توفي نتيجة طعنات من سلاح أبيض مدبب في القلب، أدت إلى تهتك في عضلة القلب، وحدوث نزيف داخلي، أدى إلى الوفاة.

وأوضحت التحقيقات أقوال الشهود بالقضية وقال حداد، جار المجني عليه، بأنه من قاطني العقار محل الواقعة، وأنه تربطه علاقة جيرة جمعته مع المجني عليه، وأنه رأى المتهمة برفقة المجني عليه أكثر من مرة، ويوم الواقعة تناهي لسمعه أصوات مشاجرة بين المتهمة، والمجني عليه، وكان صوت المتهمة وصراخاتها تتعالي، لكنه لم يتدخل، لأن المجني عليه سيئ السمعة، وأشار صاحب مقهي أسفل العقار، إنه رأي المتهمة يوم الواقعة، ترتدي نقابا أسود، وخرجت مسرعة في الشارع، وعقب هروبها فوجئ بصراخ في العقار واستغاثة من جيران المجنى عليه لإنقاذه، وأنه قتل، وسقط غارقا في دمائه وأنه ذهب لمسكن المجني عليه، فوجده يلفظ أنفاسه الأخيرة والجيران حوله.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

مشاركة قداسة البابا تواضروس الثاني في ذكري “تحرير سيناء”

د. ماجد عزت إسرائيل شارك قداسة البابا تواضروس الثاني يوم الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠٢٤م.، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.