الخميس , أبريل 25 2024
جثة

حادث أبكى الإنسانية في البساتين لأم تقتل ابنتها و تلقي جثمانها من الطابق السادس لسبب أغرب من الخيال

جريمة شنيعة تبكيها الأنسانية  شهدتها منطقة البساتين حيث أقدمت سيدة وشقيقها على قتل أبنتها لرفضها الزواج من شاب معاق ذهني.

وقال شهود عيان بالشارع التى تقيم فيه الفتاة بمنطقة الحرية بالبساتين  أن الفتاة تدعى “دينا”عمرها 18  سنة طالبة جامعية ووالدها موظف بأحد المستشفيات ، وفى الأونة الأخيرة تقدم لها شاب معاق من عائلة ثرية بالمنطقة ولكنها رفضت بشكل تام.
وأضاف الشهود أنهم فى الأونة الاخيرة كانوا يسمعون مشاجرات بسكل دائم بين الفتاة ووالدتها بسبب رفضها الزواج من الشاب الذى تقدم لها ولكن والدة افلتاة وخالها أصروا على إتمام الزيجة وأمام رفض الفتاة قاموا بخنقها والقوا بالجثة من الطابق السادس.

ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة فى حل لغز العثور على جثة فتاة بأحد شوارع البساتين وتبين ان والدتها وشقيقها قتلوها والقوا الجثة من أعلى العقار.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى بسقوط فتاة من أعلى عقار بأحد الشوارع ، معلى الفور أنتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة د أ، 18  سنة ،  مصابة بكسور بجميع أنحاء الجسم، وبعمل التحريات دلت أن مشاجرة نشبت بين المتوفية ووالدتها وخالها بسبب رفضها الزواج من شاب تقدم لأسرتها فقام بدفعها وسقطت من الطابق السادس ، وتم أتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.