الثلاثاء , أكتوبر 26 2021
السكة الحديد

تفاصيل وشروط أكبر مسابقة توظيف بالسكة الحديد تنشرها الأهرام

نازك شوقى

تستقبل هيئة السكة الحديد طلبات الراغبين فى التقدم للوظائف الشاغرة من المهندسين والفنيين التى أعلنت عنها بدءاً من غدا الإثنين ، حيث تعتزم تعيين 250 مهندسا و1500 فني ضمن المسابقة التى أعلنتها.
 
وأعلنت هيئة السكة الحديد الجمعة، عن وظائف شاغرة من أجل سد احتياجاتها من المهندسين والوظائف الفنية، وحددت في إعلانها التخصصات المطلوبة في وظائف المهندسين والفنيين والسن المطلوب خلال التقدم للوظيفة الشاغرة.
 
وتحتاج الهيئة لتعيين عدد من الفنيين والخريجين داخل قطاعاتها المختلفة طبقًا لحاجة العمل، ومن المقرر أن تكون هذه الوظائف لفشات الفنيين من خريجي الدبلومات الفنية تخصص كهرباء وميكانيكا وإلكترونيات، وكذلك مهندسين من الحاصلين على بكالوريوس الهندسة أقسام الكهرباء والميكانيكا والاتصالات.

وتشترط الهيئة للتقدم للوظائف، ألا يقل مجموع المتقدم عن 65% للوظائف الفنية من حملة الدبلومات، وألا يقل عن تقدير “جيد” لحملة بكالريوس الهندسة.

أما التخصصات المطلوبة للمهندسين فهي: “الاتصالات والإلكترونيات والحاسبات والكهرباء والميكانيكا”، على أن يكون مقيدًا بجداول نقابة المهندسين وغير مكلف بأي جهة.

كما تشترط الهيئة ألا يقل العمر المتقدم عن 21 سنة ولا يزيد عن 30 سنة، فيما تتمثل الوظائف الشاغرة للفنيين في: “مساعد قائد قطار رابع، وفنى براد رابع، وفنى ميكانيكى رابع، وفنى كهربائى رابع، وفنى مناورة رابع، وفنى حركة وبلوك رابع، وفنى صيانة وتجديدات سكة رابع، وفنى مزلقان رابع ومشرف قطارات رابع، وصراف تذاكر رابع”.

والمستندات المطلوبة، هي:

١- المؤهل الدراسي.

٢- شهادة ميلاد كمبيوتر حديثة .

٣- صورة البطاقة الشخصية سارية .

٤- شهادة آداء الخدمة العسكرية.

٥- عدد ٤ صور شخصية ٤×٦ .

٦-  صحيفة الحالة الجنائية بإسم الهيئة القومية لسكك حديد مصر.

٧- أصل الحوالة البريدية بمبلغ ٢٥٠ جنيه بإسم الهيئة القومية لسكك حديد مصر على رقم ٤٠٤٠١٠٠١

٨- ملف ورقى كبير وكتابة البيانات والوظيفة المتقدم إليها.

شاهد أيضاً

صورة لأحد الراهبات داخل قطار الصعيد تشعل الفيس بوك .

نشر احد النشطاء صورة لأحد الراهبات داخل قطار الصعيد وقال الأتى دى صورة لأحد الأخوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *