الثلاثاء , أكتوبر 26 2021
الفنان أحمد زاهر

صحفى يستغيث الفنان أحمد زاهر ضربنى فى جنازة الراحلة دلال عبد العزيز

نازك شوقى

اعتدى الفنان احمد زاهر على مصور صحفي خلال قيامه بتغطية جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وقام الفنان أحمد زاهر بكسر شاشة المحمول الخاص بالزميل وإتلافه.

وكانت قد دفنت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، وتلقى العزاء حسن الرداد ورامي رضوان.

وشيع الجثمان بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس بعد أن رحلت عن عالمنا أمس عن عمر ناهز 61 عاما إثر معاناتها مع فيروس كورونا.

وحضر الجنازة من نجوم الفن شريف منير ودينا الشربيني ورامي امام وعمرو سعد وأحمد سعد وأشرف عبد الباقي ومحمود الليثي وأحمد خالد صالح وهنادي مهنا وإلهام شاهين وهالة سرحان وأحمد الشقنقيري وهند عاكف وأحمد السبكي، وهاني البحيري ونهال عنبر وميرفت أمين وكريم فهمي.

وتواجد في المقابر شريف منير وهنا الزاهد وأحمد فهمي وكريم فهمي واحمد خالد صالح وهنادي مهنا ويوسف الشريف ومحمد محمود عبد العزيز وآخرين وميرفت أمين.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز مسلسل «ملوك الجدعنة» الذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وكان بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد.

ولدت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وهي حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت علي دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

ودخلت للمجال الفني في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل “بنت الأيام” ، ثم قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، شاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية واستطاعت خلال تلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

في عام 1984 تزوجت دلال عبد العزيز من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل، وفي يوم 30 مارس عام 2014 أصبحت جدة بعد أن وضعت ابنتها دنيا سمير غانم أول مولودة طفلة سمتها كايلا.

شاهد أيضاً

بالصور : عمايل ممرضة تعمل داخل حضانة أطفال تشعل الفيس بوك .

نشر النشطاء على شبكة التواصل الأجتماعى عدد ثلاثة صور لاحد الممرضات داخل حضانه بأحد المستشفيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *