السبت , أبريل 20 2024
اسعاف

شهامة رجل تفقده عينه ولكن “ضميري مرتاح”

أصيب شاب بطلق خرطوش، في مشاجرة  مع مسجل خطر، خلال دفاعه عن فتاة من أحد اقاربه، بعدما قام الأخير بمعاكستها في الشارع.

كانت البداية، عندما حاول المجني عليه، التدخل للدفاع عن الفتاة، ومعاتبة المتهم، الذي استل سلاحه الخرطوش ، وأصاب الشاب في عينه أمام المارة، وتركه غارقا في دمائه، وحاول الفرار.

ورد بلاغ، لضباط مباحث قسم شرطة الهرم بنشوب مشاجرة بين طرفين بالخرطوش وسقوط مصابين، وانتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة “م.م” 28 عاما، بطلق خرطوش في العين، وإصابة شاب آخر.

كشفت التحريات، أن المشاجرة نشبت بين المجني عليه، ومسجل خطر، بعدما حاول الدفاع عن فتاة من أحد أقاربه قام المتهم بمعاكستها ومضايقتها أثناء سيرها في الشارع، فتطورت المشاجرة بينهما، وعلى إثرها استل المتهم فرد خرطوش، وأطلق طلقات خرطوش استقرت أحدهما في عين المجنى عليه، ولكنه يشعر براحة الضمير و أن هذا هو الواجب أيا كانت نتائجه كما يعبر الشاب.

تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر خلال التحقيق أنه كان يريد ترهيب المجنى عليه فقط، ولم يقصد إصابته.

وأضاف أنه عاكس إحدي الفتيات، ولم يعلم أنها قريبته، وفوجئ بالمجنى عليه جاء للتشاجر معه، وحاول إهانته أمام الأهالي بالمنطقة فتطورت المشاجرة وعلى إثرها استهل المتهم فرد خرطوش وحاول ترهيب المجنى عليه، والأهالي فأصيب في عينه، وقام الأهالي بنقله للمستشفى لإسعافه. 

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.