الخميس , يناير 6 2022
نادي الزمالك

تطورات جديدة بأزمة نادي الزمالك

كلفت نيابة استئناف القاهرة، نيابة شمال الجيزة بالتحقيق في واقعة مجلة الزمالك، بناء على البلاغ المقدم من المحامي محمد رشوان. 

وكان رشوان قد تقدم ببلاغ إلى معالي النائب العام، يتهم فيه مجلة الزمالك بإثارة الفتنة، وتكدير الأمن والسلم العام، وذلك بعدما تضمنت المجلة موادًا تحمل هجومًا على عناصر اللعبة سواء اتحاد الكرة أو الحكام أو الأندية المنافسة. 

في الوقت الذى قام فيه مجلس ادارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، بمعاقبة المسؤول عن عدد المجلة، وفتح تحقيق فيما تم نشره، وإيقاف إصدار المجلة لمدة شهر لحين الانتهاء من تطوير وإعادة هيكلة المنظومة الإعلامية.

كانت  لجنة إدارة نادي الزمالك قررت قبول استقالة إبراهيم الديب مدير تحرير مجلة النادي، بعدما تقدم بها خلال الساعات القليلة الماضية، بعد بيان الإدارة ضد التجاوزات التي نشرتها المجلة ضد بعض الهيئات والأشخاص. 

وأحالت اللجنة ‬موضوع ما تم نشره على مجلة النادي إلى الشؤون القانونية لاجراء التحقيق اللازم لاستظهار المسؤوليات وتقديم توجيهات بشأن الجزاءات المقترحة، وفي نفس الوقت قرر المجلس رفع النسخة الالكترونيه لعدد المجلة المتضمن الوقائع المذكورة.

وأيضا قررت اللجنة أيضا إيقاف إصدار مجلة الزمالك تطورات جديدة شهر لحين الانتهاء من تطوير وإعادة هيكلة المنظومة الإعلامية بتكليف عمرو أدهم عضو اللجنة بالتعاون مع  عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية بمتابعة هذا الموضوع وتقديم تقرير إلى اللجنة

شاهد أيضاً

لأول مرة بالمستندات نشر أهم ملف من ملفات الأنبا امونيوس

مازلنا مع الجزء الرابع من كتاب يوميات فى حياة الأنبا أمونيوس أول كتاب يتحدث عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *