الجمعة , ديسمبر 3 2021

نور عمرو دياب تثير الجدل مجددا بعد تصريحاتها الأخيرة وفنانة معتزلة تنتقدها

نازك شوقى

هاجمت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، ابنة الفنان عمرو دياب بعد إعلان خطبتها، وأنها سوف تنتقل للإقامة في منزل بجوار منزل خطيبها. 

وكتبت الشرقاوي منشورا عبر حسابها تهاجم فيه نور عمرو دياب قائلة: “بنت عمرو دياب واللي بتعمله شيء مقزز ومقرف إلى أبعد الحدود.. يا بنتي إذا بليتم فاستتروا”.  

وأوضحت رداً على تعليقات متابعيها أن سبب الهجوم على نور عمرو دياب جاء بعدما صرحت ابنته بالانتقال والإقامة مع خطيبها قائلة: “هي قالت إنها هتنقل وتعيش مع خطيبها في بيت جديد ولما قالوا لها الدين قالت محدش يكلمني على الدين”.

وكانت نور عمرو دياب قد نشرت منذ يومين، مقطع فيديو مباشر عبر حسابها على انستجرام، كشفت من خلاله عن خطبتها لشخص لم تكشف هويته، وتحدثت في الفيديو لمتابعيها عن تفاصيل خطبتها مؤخرا. 

وكشفت نور نجلة الفنان عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا عن معلومات جديدة حول خطيبها الذي أعلنت من خلال البث المباشر خبر خطوبتها منه.

وخلال البث المباشر أكدت نور أن خطيبها مقيم في جنوب العاصمة البريطانية لندن، قائلة: «أخيرا تمت خطبتي من صديقي الجديد وفي هذه الأثناء قررت تغيير مكان سكني لأكون بالقرب من منزل خطيبي وأريد أخذ رأيكم في بعض الأشياء التي أريد شراءها للمنزل».

وأكدت خلال البث أنها ستشارك جمهورها بعض التفاصيل من يومها الذي سيبدأ بالتسوق من أجل منزلها الجديد، لافتة إلى أنها لا تستطيع ارتداء خاتم الخطوبة بسبب زيادة الوزن في هذه الآونة.

شاهد أيضاً

الصحة العالمية تعلن تصريحات أكثر أملا بشأن المتحور ” أوميكرون”

كتبت ـ أمل فرج أكد مسئول بمنظمة الصحة العالمية أنه حتى الأن لا دليل حقيقي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *