الإثنين , سبتمبر 26 2022
جثة

جريمة بشعة في جرائم قتل الأبناء تصدم أهالي الجيزة لأب يقتل رضيعته

جريمة بشعة راح ضحيتها طفلة رضيعة، الجاني هو الأب الذي تخلى عن كل مشاعر الأبوة وانتزعت من قلبه الرحمة، تفاصيل الجريمة المأساوية التي شهدتها مدينة أوسيم بالجيزة، عبر السطور التالية:

وردت معلومات للرائد وليد كمال معاون مباحث  مركز شرطة أوسيم، تفيد مقتل طفلة رضيعة، تبلغ من العمر ما يقرب من عام ونصف، وأن والدها متورط في ارتكاب الجريمة، ولم يتم الإبلاغ عن الحادث، فانتقل على الفور إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة الطفلة مصابة بعدة كدمات وجروح نتيجة الاعتداء عليها، وكشفت التحريات أن والدها ارتكب الجريمة.

«اعترافات المتهم»

اعترف المتهم بقتل ابنته الرضيعة في أوسيم، بأنه كان يعاني من ضائقة مالية، وانفصل عن زوجته الأولي، وتزوج من والدة الطفلة، وأنجبت منه عددا من الأطفال، ورغم معاناته من أزمة مالية، لانقطاعه عن العمل، إلا أن زوجته أصرت على الإنجاب.

وأضاف أنه عندما علم من زوجته بحملها بالطفلة المجني عليها، طلب منها إجهاضها، إلا أن زوجته رفضت، وذكر أنه يوم الحادث خلال إقامته معها علاقة زوجية بدأت الطفلة بالبكاء المستمر، مما دفعه للاعتداء عليها بالضرب، إلا أن الطفلة واصلت البكاء، فأصيب بحالة هياج وبدأ في توجيه الضربات لها بيده وقدميه، ثم وضعها أسفل الدولاب.

وقال المتهم أنه عندما استيقظ وزوجته صباحا، فوجيء بوفاتها، فحاولت زوجته إبلاغ مركز الشرطة، إلا أنه منعها، خشية القبض عليه، وبعد مرور فترة من الوقت فوجىء برجال المباحث يقتحمون مسكنه ويلقون القبض عليه قبل التصرف بالجثة.

«السم في الببرونة»

كشفت التحقيقات تفاصيل جديدة في واقعة مقتل الطفلة «أحباب» التي وضع لها والدها مبيدًا حشريًّا في الحليب داخل البيرونة بقرية القيراطين التابعة لمركز أوسيم في الجيزة.

وأشارت التحريات إلى أن والد الطفلة هو المتسبب في قتلها، وقام بوضع مبيد حشري في الحليب،  ثم قام بخنقها بعد مشاجرة نشبت بينه وبين والدتها «زوجته»، وقالت التحريات إن الأب لم يكتف بقتل طفلته بل وضعها أسفل الدولاب وأخفى جسدها بكمية من الملابس وتركها لليوم التالي.

«عرضها للبيع»

وقالت التحريات إن الزوج المتهم طلب من زوجته بقاء الطفلة معه بحجة أنها «مش واخدة عليه وبتعيط كل ما بتشوفه ويريد أن يلعب معها»، وعندما استيقظت الأم وجدت ابنتها جثة هامدة وجسدها لونه أزرق ومنفوخة.

عرض ابنته للبيع

وكشفت التحريات أن الزوج لم يكن يرغب في قدوم الطفلة للحياة وحاول أكثر من مرة عرضها للبيع ولكن كل محاولاته فشلت، فقرر التخلص منها بالقتل.

شاهد أيضاً

هل رجل الأعمال طارق غانم أقوى من أجهزة الدولة المصرية ؟

شرين ثابت فى الوقت الذى تعانى فيه الدولة المصرية من أزمات مالية سواء فى توفير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *