الجمعة , أبريل 26 2024

زوج يحرر محضر زنا في حق زوجته بعد مشهد مفجع وتفاصيل صادمة حول الواقعة

زوجة انتهزت غياب زوجها عن المنزل فقامت بالاتصال بعشيقها لزيارتها لممارسة الحرام على فراش الزوجية بورقة زوج عرفي في 15 مايو، ولكن القدر يشاء أن يكشفها زوجها أثناء رجوعه من عمله، والذي فوجئ  بزوجته عارية في أحضان عشيقها على سريره.

 وقررت نيابة 15 مايو، مساء أمس، حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما جمعت بين زوجين، كما قررت سرعة تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة 15 مايو، بلاغا من عامل، يفيد بضبط زوجته “منى.أ” ربة منزل، عارية فى أحضان عشيقها على فراش الزوجية، موجها لها تهمة الزنا، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبسؤال الزوج أمام جهات التحقيق عن الواقعة، أكد أنه عاد من عمله مبكرا بعد استئذانه من مالك العمل، وفور دخوله الشقة شاهد زوجته عارية في أحضان عشيقها، واعتدى عليهما بالضرب وتمكن العشيق من الفرار.

وبعد مواجهة الزوجة بتاهامات زوجها، قالت أمام رجال المباحث إنها عرفت صديقها عبر موقع  التواصل الاجتماعى “فيس بوك“، وتوطدت العلاقة بينهما لدرجة العلاقة العاطفية ثم تطورت إلى علاقة غير شرعية وممارسة الجنس داخل عش الزوجية في أوقات وجود الزوج فى عمله، وأخرجت عقد زواج عرفي يثبت زواجها من عشيقها.

وبعد تقنين الإجراءات نجح رجال المباحث في إلقاء القبض على العشيق، وبمواجهته باعترافات المتهمة أيدها وأنه متزوج عرفيا من المتهمة.

وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.