الخميس , مارس 28 2024
Somaya El Khashab
سمية الخشاب

سمية الخشاب توضح المقصود من صورتها المثيرة للجدل

نشرت الفنانة سمية الخشاب، صورة، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مصحوبة بتعليق: “صفاء النية والسلام الداخلي، هما أهم عنصرين للوصول إلى أعلى درجات النجاح.. آمنوا بنفسكم، هتوصلوا لكل اللي نفسكم فيه”.

وفي تعليق لأحد متابعي سمية الخشاب على موقع “فيسبوك”، وجه سؤالا لها قائلا: “بعد إذنك يا فنانة، عايز أعرف الحركة دي معناها إيه، علشان مش عارف أستوعبها، وخايف اللي في دماغي يطلع صح، وبعد كده نبقى نصفي النية براحتنا”.

وردًا على تعليق المتابع، قالت سمية الخشاب: “مكتوب عليها (Love you all)، وقبلها كان إيموجي عليه وش وقلوب، وعاملة في الصورة نص قلب، وكاتبة على تويتر بحبكم أوي تحتها، محتاجين إيه تفهموه أكتر من كده؟”.

وتابعت سمية الخشاب “أنا مش مسؤولة عن أي فبركة، أو عن أي شخص بيعمل سكرينات ليا، أو لأي شخص تاني علشان يعمل فتن وزيطة ومواضيع ملهاش أي لازمة، والناس تمشي وراه ويلم ترافيك.. أنا بحب جمهوري وبحترمه، ومش مسؤولة عن أي نوايا أخرى.. شكرا”.

يأتي ذلك بعد يومين من نشرها لإحدى الصور -عقب إعلان طليقها الفنان أحمد سعد، عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني مساء السبت الماضي- التي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي اعتقد عدد كبير من رواد السوشيال ميديا أنها تحمل إيحاءات مبهمة تقصد بها الفنان أحمد سعد.

وكان نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، هدد بشطب الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد من النقابة، بسبب ما نشروه من صور توحي بإيحاءات.

وعبر أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” الذي يعرض عبر قناة “الحدث اليوم”، عن حزنه الشديد ومروره بحالة اكتئاب نظرا لما يحدث بين الفنانين، قائلا: “إن أي تراشق من فنان ضد آخر سواء بالكلام أو الإيحاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سيتم اتخاذ إجراء ضده وتحويله للتحقيق وشطبه من النقابة في حال ثبتت إدانته”.

وأضاف: “إذا كان كل ما يتم تداوله صحيحا، سأحيل موضوع سمية الخشاب وأحمد سعد إلى التحقيق.. نحن القوى الناعمة، وكان الرئيس يتحدث عن دورنا وتأثيره فلا يجب أن نسيء لأنفسنا ومهنتنا ومجالنا الذي نفخر بالانتماء له، ولا بد من وقفة”.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.