السبت , ديسمبر 4 2021
اسعاف

تفاصيل حادث مفجع لزوج يتخلص من أسرته ثم يشنق نفسه في الغربية والسبب يصدم الأهل

شهدت منطقة “الرجبي” التابعة لدائرة قسم أول المحلة، جريمة قتل بشعة، حيث قام زوج بطعن زوجته ونجلته بالسكين مما أدى إلى مصرع الأم في الحال، ثم قام بشنق نفسه، وذلك لخلافات أسرية ومادية، تم نقل الجثتين والمصابة لمستشفى المحلة العام وتولت النيابة التحقيق.

كان  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية  قد تلقى إخطارا من مأمور شرطة قسم أول المحلة الكبرى يفيد بتلقيه بلاغا بقيام شخص يدعى “محمد. ا” 55 عاما بقتل زوجته وتدعي ” الهام. م” ٤٨ عام بسلاح أبيض “سكين” في رقبتها وصدرها، وطعن نجلته ١٥ سنة في جسمها، ثم قام بشنق نفسه في جنش حديدي  مخصص لمروحة كهربائية بسقف صالة منزله للتخلص من حياته، وذلك لخلافات زوجية ومادية بينهم عقب عودته مؤخرا من إحدى دول الخليج. 

 قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية، تشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد عبدالفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود لكشف غموض الحادث وانتقلت قوات من الشرطة   إلى محل البلاغ وتبين العثور على جثة الزوج معلقا بحبل ملفوف طرفه حول رقبته ومُثبت طرفه الآخر بحلقة معدنية بسقف صالة المنزل، والزوجة بها عدة طعنات متفرقة في أنحاء الجسم ومتوفية ونجلتهما في حالة خطيرة. 

وتم  نقل جثة الأم والأب إلى مشرحة مستشفى المحلة العام ونجلتهما إلى المستشفى لمحاولة إسعافها وتم إحضار ٣ سيارات إسعاف لنقل الجثتين والمصابة للمستشفى.

وقررت النيابة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثث وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

شاهد أيضاً

السيسى

لأول مرة كفيل سعودى يستغيث بالرئيس السيسى .

بعث الكفيل السعودى أبو زياد والملقب ب “سعودي محب لمصر واهل مصر” باستغاثة الي الرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *