السبت , ديسمبر 4 2021
ديفلية الأطفال بالإسكندرية

مواهب صغيرة تشارك فى أول ديفلية للأطفال بالإسكندرية

فى سابقة هى الأولى من نوعها إنطلقت فاعليات ديفلية الأطفال ، على أرض محافظة الإسكندرية وسط أجواء تملأها الدهشة والإعجاب لنجاح أول عرض أزياء للأطفال بالأسكندرية وسط كوكبة كبيرة من خبراء ومبدعى صناعة ملابس الأطفال , حضر الحفل حشد كبير من شركات الموضة والأزياء و الشخصيات العامة و مسئولين بملف الطفل وعدد من وسائل الصحف المختلفة وجمع كبير من الجمهور و ما ربط بين الملابس التنكرية والملابس الكاجول للأطفال كانت المبادرة قد لقت ترحيب كبير من المتابعين لبروتوكول العرض .

جاء ذلك خلال فكرة وصفها الجمهور بأنها فكرة أظهرت الجانب الإبداعى للأطفال ونشادوا بأن يكون هناك استقطاب لهذة الافكار من قبل المسئولين والاجهزة المعنية بتنمية الطفل .
وكان من الأطفال المشاركين أيضا الطفل آسر اسماعيل والطفله ايلا اسماعيل وأصغر عارضه ايما اسماعيل
وكذلك الطفله الجميله لانا أحمد
جديرا بالذكر أن الفنان المصور ايهاب رمزى قام بتغطيه العرض بالتقاطه لعده صور فوتوغرافيه للأطفال أثناء عرضهن للازياء بإحترافيه مهنيه جعل من الصور وكأنها حقيقه

صرحت مونى رضا للأهرام الجديد الكندى قائلة أنها صاحبة الفكرة وهى بمثابة مبادرة تشجيعية تهدف للتنوع والإختلاف بين الأطفال وإظهار المواهب الحقيقية لديهم وقدراتهم البيضاء ازاء الانخراط فى المجتمع تعزيزا لمشاركة الأطفال الفعالة كمجال يفسح للأطفال فرص تكوين وتبادل الثقافات والعقليات لديهم .

وأشارت مونى رضا بأن الفضل يرجع لروح التعاون من أولياء أمور الأطفال وذويهم حيث أن خروج هذا العمل بهذا الشكل الذى أثار الدهشة والإعجاب لدى الجمهور يرجع الى الإصرار على حضور ورش العمل المستمرة والتدريبات التى كانت بمثابة تحدى كبير للأطفال وذويهم .

وقالت مونى : انا بشكر ربنا جدا على التوفيق والحمد الله رب العالمين وأشارت أن هناك أفكار كثيرة تستحق التنفيذ على وجهة الارض

وحيث أن الشيى بالشئ يذكر حرصت الجريدة على مشاركة الطفلة جنا يحيى هنداوى عن رأيها وإنطباعها
وقالت جنا ـ أحد نجوم الحفل للأهرام الجديد الكندى ، أنها تأمل أن تكون عارضة أزياء مشهورة علما بأن جنا بجانب ذلك هى أيضا شاركت فى العديد من الأعمال المسرحية والحفلات تمثيل وغناء وشهد لها كوكبة كبيره فى المجال الفنى و الغنائى .


وصرحت جنا أنها كانت متوترة جدا وقالت بس فعلا الحاجه الى كانت مشجانى هو أد إيه مس مونى رضا كانت واثقة فيا وفى موهبتى وأنا أول مرة يجيلى دور زى دا فكان بالنسبة ليا تحدى حلو والحمد الله ثبت وجودى فية
كما قالت أنها سعيده جدا بالمشاركه فى مثل ذلك العرض وانها تتمنى أن تكون من أشهر عارضى الازياء فى العالم. وانها تهوى التمثيل والغناء وانها شاركت فى اعمال دراميه ومسرحيات كما ذكرت انها اول مره تذهب الى مكتبه الاسكندرية داخل القبه الزرقاء وحضور معرض الكتاب ومشاركتها فى أحد القنوات الاعلامية لابداء رأيها فى معرض الكتاب.

شاهد أيضاً

السعودية تحذر مؤسساتها المالية من التعامل مع عدد من الدول

ذكرت مصادر صحفية أن وزارة الخارجية السعودية خاطبت الجهات الرسمية في المملكة للحذر والاحتياط في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *