الجمعة , أبريل 19 2024
الطفلة " الضحية"

علاقة محرمة تتسبب في وفاة دامية للطفلة ريتاج “شاهد العيان”

أمل فرج

طالبت أسرة الطفلة ريتاج،  والتي عثر على جثتها مخنوقة داخل زراعات القصب بقرية المخزن بقوص جنوبي قنا، بضرورة توقيع أقصى العقوبة على المتهم في الواقعة، حتى يكون عبرة لغيره.

اعترافات والدة القتيلة

ووسط انهيار وبكاء من الأم،  أشارت إلى أن المتهم في الواقعة، هو ابن خالتها، وهو أجبن من ارتكابه الواقعة،  قائلة ، إن ابنتها تلت عليها قرآن قبل الواقعة،  ولا توجد بينها وبين المتهم مشاكل،  لافتة أنه ربما يكون السبب وراء قتلها،  أنها رأت جريمة مخلة أو تكون بسبب أثار، قائلة ” “لو حقها مجاش بكره هيتعمل في عيالكم كده”.

وكان المتهم بقتل الطفلة ريتاج بمركز قوص جنوبي قنا،  مثل جريمته أمام النيابة العامة والأجهزة الأمنية،  وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيقات، بعد اعترافه بارتكاب الواقعة.

ضبط المتهم

كانت الأجهزة الأمنية بقنا،  برئاسة اللواء طارق يحي،  مدير المباحث الجنائية، ضبطت المتهم بقتل الطفلة ريتاج،  وتبين أنه نجل عمتها.
وكشفت التحريات برئاسة الرائد محمد الملقب،  رئيس مباحث قوص، أن المتهم استدرج ابنة خاله،  أثناء حضورها حفل زفاف،  واستدرجها بحجة أنها ستذهب معه ، إلى أحد الأماكن،  ” عشان يجيب طلب من واحدة قريبتهم”، ثم استدرجها داخل الزراعات ، وحاول التعدي عليها وفشل، وأثناء محاولتها مقاومته للهروب منه،  صرخت، فخشي أن تفضح أمره فكتم أنفاسها وخنقها حتى فارقت روحها الحياة.
وكانت النيابة العامة بقنا،  صرحت بدفن جثة الطفلة ريتاج، بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة،  عقب العثور على جثتها مخنوقة بالقرب من جمعية بمركز قوص جنوبي قنا.

تقرير الكشف الطبي

وكشفت التقارير الطبية، أن الجثة التي عثر عليها لطفلة ملقاة بجوار جمعية بقوص، بها شبهة جنائية،  بعد وجود أثار خنق في الرقبة و ضربات على الرأس.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا، إخطارًا، من  غرفه عمليات المحافظة، بالعثور علي جثة الطفلة ريتاج حسن عاشور ،11 عاما، جثة هامدة بجوار جمعية تنمية المجتمع بقرية المخزن التابعة لمجلس قروي الحراجية بقوص.
تم نقل الجثة إلى المستشفى ، وتحرر محضر بالواقعة في النيابة العامة لتتولى التحقيقات ،  التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

شاهد أيضاً

التحقيق مع مسئول بالجمارك ..ثروته تتخطي ال 200 مليون جنية

حصلت “ذات مصر” على وثائق ومعلومات من مصادر قضائية بارزة، تكشف عن قيام جهاز الكسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.