الثلاثاء , أكتوبر 5 2021
مرتضى منصور

تحرك عاجل من مرتضى منصور لسرعة عودته لرئاسة نادي الزمالك

قدم رئيس نادي الزمالك السابق  مرتضى منصور، طلب تقصير إلى رئيس محكمة القضاء الإداري لسرعة الفصل في دعواه الذي طالب فيها بوقف قرار استبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك  بعد تأجيل القضية إلى ١٠ أكتوبر المقبل. 

وكانت الدعوى طالبت بإلغاء قرار مديرية الشباب و الرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي تضمن في مادته الأولي تشكيل لجنة موقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

وفي سياق متصل، أقام هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، طعنًا قضائيا أمام  محكمة القضاء الإداري  بمجلس الدولة، طالب فيه بإلغاء القرار الصادر بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك. واختصم الطعن وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي بوزارة الشباب والرياضة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قررت في بيان سابق لها، إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير المقدم من اللجنة التي فحصت ملفات نادي الزمالك وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.

كما قررت وزارة الرياضة، وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة موقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً.

شاهد أيضاً

بيان جديد من الجوازات السعودية

نازك شوقى كشفت منصة الجوازات في تويتر عن تحديث جديد عبر «أبشر» يخص إجراءات سفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *