الخميس , أبريل 25 2024

مفاجأة غير متوقعة يفجرها والد أحد ضحايا مركب الغرق بليبيا

نازك شوقى

فجر والد الشاب حمدي حمدي عرابى الذي كان من بين الـ11 شابا الغارقين في ليبيا، مفاجأة، حيث أكد أنه تلقى اتصالا من أحد أصدقاء ابنه يخبره بأنه لازال على قيد الحياة.

وأكد الأب حمدي حلمي عرابي 67 سنة مدير عام بالضرائب العقارية سابقا على المعاش، أن صديق ابنه أرسل له نص رسالة صوتية أرسلها ابنه لصديقه بإيطاليا يخبره فيها بأنه موجود حاليا بإحدى الجزر بالقرب من الحدود الإيطالية وهو صوت ابني بالفعل وقام صديقه بإرسال الرسالة لابن خالته الذي أرسلها بدوره لنا.

وأضاف أن زوجته “أم حمدي” متوفية، وسافر دون علمه وعندما وصل لمدينة بني وليد الليبية طلب مني تسليم 31 ألف و500 جنيه للسمسارة عزة لتسليمها للمتهم الأول.

وبدأت نيابة المنصورة الكلية، التحقيق في الواقعة وطلبت والد حمدي للإدلاء بأقواله.

يباشر التحقيق مصطفى عبد الغني وكيل النيابة بإشراف المستشار محمد حفني القائم بعمل المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية وأمانة سر محسن عزت ومحمد عجوه.

وبدأ التحقيق، مع المتهم الأول لطفي. ل . أ .س 42 سنة ووجهت له تهم تسهيل الهجرة غير الشرعية وتحصيل أموال من الأهالي وتعريض حياة الشباب للخطر وتواصل النيابة التحقيق في القضية.

وقد قام العميد طارق عبد الهادي مأمور مركز المنصورة والمقدم أحمد توفيق رئيس المباحث بفرض حراسة مشددة على المتهم خشية الفتك به . 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.