الثلاثاء , أكتوبر 26 2021
خطف فتاة

فتاة مصرية تلقى بنفسها من الطابق الثالث هرباً من ممارسة الرزيلة والفجور

نازك شوقى

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في واقعة حجز قواد وزوجته فتاة عشرينية داخل شقته لإجبارها على ممارسة الأعمال المنافية للآداب مع ثري نظير حصولها على مبلغ مالي كبير، أن الفتاة رفضت وأسرعت بإلقاء نفسها من الطابق الثالث فأصيبت بكسر في قدميها ويديها ونقلت إلى المستشفى لإسعافها.

وأضافت التحريات، بأن فتاة المقطم حاولت النزول من الشقة قبل إلقاء بنفسها في الشارع بـ 20 دقيقة، حيث توسلت إلى القواد وزوجته بعد أن وجدت باب الشقة مغلقًا، فظلت تصرخ وتستغيث بالجيران لكن المتهم وزوجته حبساها داخل غرفة بالشقة، وأثناء جلوسها نجحت في فتح باب «البلكونة» المغلق أيضًا وبعدها وقفت على الحائط الخاص بشرفة المنزل، وألقت بنفسها في الشارع فأصيبت بكسور متفرقة.

واوضحت التحريات أن قواد المقطم كان ينتوي بيع عذرية الفتاة الشهيرة بـ«نانا» إلى شاب ثري نظير حصوله على مبلغ كبير، وذلك بحسب أقوال المتهم في محضر الشرطة بعد القبض عليه، حيث يواجه تهمة خطف أنثى واحتجازها بالإكراه.
وقررت النيابة العامة استدعاء فتاة المقطم لسماع أقوالها بعد تماثلها للشفاء، حتى يتسنى لها استكمال إجراءاتها القانونية.

وقررت النيابة العامة حبس قواد المقطم وزوجته لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجدد قاضي المعارضات حبسهما بتهمة خطف واحتجاز فتاة داخل شقة في المقطم يستخدمها المتهم وزوجته في استقبال راغبي المتعة المحرمة وتقديم الفتيات لهم

شاهد أيضاً

صورة عريس وعروسه على هيئة حمار وصاحبه تشعل الفيس بوك .

اشتعلت صفحات الفيس بوك وتويتر سخرية على عريس قام بإلتقاط صورة له فى ليلة زفافه وهو يركب على ظهر زوجته ويمسك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *