الجمعة , سبتمبر 17 2021
رئيس الحكومة المصرية

المواعيد الجديدة لفتح و غلق المحال و المطاعم والكافيهات وموعد التطبيق

تبدأ المحال التجارية والورش والمطاعم والمقاهي تطبيق مواعيد الغلق وفقًا للمواعيد الشتوية، بدءًا من الجمعة الأخيرة من شهر سبتمبر.

يأتي ذلك وفقا لقرار اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، بتنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم العامة والكافيهات والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية والذي بدأ تطبيقه لأول مرة اعتبارًا منذ ديسمبر 2020.

وتكون مواعيد الغلق الشتوية كالتالي:

مواعيد فتح جميع المحال التجارية، والمولات التجارية باستثناء المطاعم و الكافيهات والبازارات المنظمة من الساعة السابعة صباحاً وتغلق في العاشرة مساءً، على أن تتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لُتغلق في الساعة الحادية عشرة مساءً.

– مواعيد فتح وغلق المطاعم والكافيهات والبازارات الموجودة بالمولات التجارية تفتح يومياً من ال ساعة الخامسة صباحاً وتغلق الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، على أن تتم زيادة التوقيت خلال فترة الشتاء يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة.

– مواعيد فتح جميع محال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتلة السكنية يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وتغلق الساعة الساعة السادسة مساءً، عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود وكذا الورش المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن.

شاهد أيضاً

حيثيات بشأن قرار البنك المركزي المصري الأخير

قررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزي المصري في اجتماعها اليـوم الخميس الموافـق 16 سبتمبر2021، الإبقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *