الخميس , مارس 28 2024
Mohamed Ramadan
محمد رمضان بصحبة نجله إلى لبنان

ضربة قاسمة من نقابة الممثلين بلبنان للفنان محمد رمضان

علقت نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في شمال لبنان، على الجدل الذي أُثير خلال الفترة الماضية، بعد تكريم الفنان  محمد رمضان من مهرجان أفضل الدولي، الذي يرأسه مازن نوري وحصول رمضان على لقب سفير الشباب العربي ومنحه الدكتوراه الفخرية.

أصدرت النقابة بيانًا صحفيًا ترد خلاله على ما أُذيع على السوشال ميديا خلال الأيام الماضية، ونص على الآتي: ردًا على الحملة الإلكترونية المبرمجة التي تعرض لها مهرجان أفضل الدولي الذي يرأسه مازن نوري وحول تكريم الممثل والمغني المصري محمد رمضان نحن نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في شمال لبنان مرسوم رقم 4293 في تاريخ الأول من إذار من سنة 1954.

شاركنا برعاية الحفل بشخص النقيب عبد الرحمن الشامي، نؤكد بأن التكريم كان رسميًا ومشاركتنا بمعية رعاية وزارة الثقافة في لبنان دلالة على الدور الرائد للمهرجان ونجاحه وأن سفير الشباب العربي النجم محمد رمضان، كان أهلًا لهذا التكريم وبناء عليه اقتضى التنويه.

علق الفنان محمد رمضان على ذلك البيان، ونشره عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: «شكرًا نقابة المهن التمثيلية اللبنانية على التوضيح.. سفير الشباب العربي».

شاهد أيضاً

الضرائب والزيادات الجديدة التي سيشهدها الكنديون بحلول إبريل المقبل

أمل فرج سيكون الكنديون على موعد مع ارتفاع جديد للضرائب ، وذلك اعتبارا من 1 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.