الخميس , سبتمبر 16 2021
البلوجر ضحية التنمر

بلوجر شهيرة تستغيث بالقومي للمرأة لإنقاذها من تنمر زوجها في تفاصيل أثارت جدلا واسعا عبر السوشال ميديا

انتشر فيديوعلى مواقع التواصل الاجتماعي لبلوجر شهيرة تشكو فيه من إيذاء زوجها وتهديده لها ولأطفاله، وآثار الفيديو جدلا كبيرا  وقد تدخلت الأجهزة الأمنية لإنقاذها.

وتلقى مكتب شكاوى المرأة بالمجلس القومي للمرأة  على الخط المختصر 15115 بعد انتشار الفيديو، مكالمات تطالبه بالتدخل ومحاولة مساعدتها، وبالفعل تواصل المكتب تليفونيا على رقمها الخاص للاطمئنان عليها بعد تدخل الأجهزة الأمنية ولتقديم المساعدة القانونية والنفسية لها، والمجلس مستمر بالتواصل معها.

وكانت البلوجر ظهرت في فيديو مدته 9 دقائق تستغيث فيه باكية وتطلب المساعدة. 

وكشفت البلوجر فى الفيديو أنها حبيسة داخل المنزل في منطقة الزيتون مع أولادها، وأن زوجها الذى اعتاد تهديدها بإيذائها أخذ منها جهاز اللاب توب وهاتفها المحمول وقام بتغيير الباس وورد فيهما حتى لا تستطيع استخدامهما، بينما تمكنت هي من استخدام تليفون آخر كانت قد أخفته منه، لتظهر فى الفيديو. 

وأضافت باكية في الفيديو: «أنا خايفة.. أنا بتهدد.. أنا محبوسة في بيتي ومش عارفة أنزل منه.. جوزى منعني من شغلي في إحدى القنوات، واتحولت لخدامة في البيت وبيخليني أنضف فوق التكييف».

وبعد ساعات من انتشار الفيديو، استجابت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية لاستغاثة البلوجر وأكدت التحريات صحة الواقعة، كما أكدت التحريات أيضا أن الزوج اعتاد تهديدها بالإيذاء، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى جهات التحقيق المختصة للتحقيق فيما جاء فيه.

شاهد أيضاً

المحكمة تصدر حكما في حق عاطل عرض ابنه للبيع عبر فيسبوك في الدقي

عاقبت الدائرة العاشرة بمحكمة جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، عاطلا عرض نجله للبيع عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *