الخميس , سبتمبر 16 2021

بلاغ للنائب العام ضد الفنانة فيفى عبده يعرضها للحبس 3سنوات

نازك شوقى

قال المحامي والخبير القانوني إبراهيم شلبي، إنه من المتوقع أن تواجه الفنانة فيفي عبده عقوبة حبس تبدأ من 6 شهور وحتى 3 سنوات في حال تقديمها للمحاكمة بسبب الفيديو الذي نشرته عبر صفحات التواصل الاجتماعي وهي تؤدي حركات راقصة مرتدية «بشكير» .

وأضاف «شلبي»، في تصرحات خاصة له أن ما يحتويه مقطع الفيديو الذي نشرته الفنانة فيفي عبده يعد جريمة طبقا لقانون جرائم تقنية المعلومات رقم 175 لسنة 2018 والذي ينص في مادته 25 بـ«معاقبة كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية، وكذلك نص المادة 26».

وأثارت الفنانة فيفي عبده جدلاً كبيراً بسبب فيديو جديد لها عبر حسابها على إنستجرام ظهرت فيه وهي ترقص وترتدي “بشكير الحمام” على أنغام أغنية “العوازل ياما قالوا” بصوت مدحت صالح.

وتقدم أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، السبت، ببلاغ إلكتروني للنائب العام، ضد الفنانة فيفي عبده، بعد ظهورها وهي ترتدي “بشكيراً” وتؤدي حركات راقصة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وقال فرحات، في بلاغه، الذي حمل رقم 97696 لسنة 2021، إنه “ظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد إنستجرام، مقطع فديو للراقصة فيفي عبده، تبين أنها نشرته عبر حسابها المطلق للتداول، وهي ترقص وهي ترتدي فوطة حمام (بشكيرًا)، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن المقطع يتنافى مع الآداب العامة ويخالف مبادئ وقيم المجتمع المصري”. 

يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده مسلسل “مملكة الغجر” مع حورية فرغلي والذي عرض في شهر رمضان 2019، شاركهم بطولة العمل كل من سامح الصريطي، ميار الغيطي، حازم سمير، من تأليف محمد الغيطي ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

شاهد أيضاً

المحكمة تصدر حكما في حق عاطل عرض ابنه للبيع عبر فيسبوك في الدقي

عاقبت الدائرة العاشرة بمحكمة جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، عاطلا عرض نجله للبيع عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *