الخميس , مارس 28 2024
جثة

رسالة عبر الفيسبوك تتسبب في إشعال زوج النيران في زوجته

عاش أهالي لواء الرصيفة في محافظة الزرقاء بالأردن، ليلة صعبة بعدما أقدم زوج على إشعال النيران في زوجته ما ترتب على وفاتها متأثرة بالحروق، وذلك بعد رسالة نشرتها عبر حسابها على موقع “فيسبوك” قبل ساعات من إقدام الزوج على فعلته.

وتداول نشطاء السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي آخر ما كتبته الزوجة على صفحتها، حيث كتبت قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل.. فكرت راح يغير حياتي بس هسه مسح كل حياتي”.

وتوفيت الزوجة صاحبة المنشور في إحدى المستشفيات الحكومية بالعاصمة الأردنية عمان متأثرة بجروح خطيرة أصيبت بها بعد قيام زوجها بحرقها قبل أيام، في منزلهم بلواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء.

وحسب أقرباء هيفاء أبو هاني، التي تبلغ من العمر 28 عاما، وهي وأم لثلاثة أطفال، فإنها فارقت الحياة بعد 7 أيام من الألم داخل إحدى المستشفيات في عمان، بعد قيام زوجها بسكب الوقود على جسدها وإشعاله، بسبب خلاف عائلي لتدخل على إثر ذلك المستشفى وتفارق الحياة، وتم ضبط الزوج وإحالته للقضاء، وقرر المدعي العام توقيفه على ذمة القضية.

وأطلق النشطاء هاشتاج “هيفاء أبو هاني” كنوع من التضامن مع السيدة، بينما انطلقت هاشتاجات تضامنية أخرى تطالب بإنزال العقوبات بحق الزوج وتعديل القوانين لحماية المرأة، خاصة مع تكرار حوادث الاعتداء على السيدات في الأردن.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.