الثلاثاء , أكتوبر 5 2021

قرار النيابة بشأن إمام وخطيب مسجد بالدقهلية هتك عرض طفلة أثناء تحفيظ القرآن

نازك شوقى

قررت نيابة طلخا الجزئية بمحافظة الدقهلية، اليوم، تجديد حبس، سليمان فايد، إمام وخطيب مسجد قرية منشية البدوي، دائرة مركز طلخا، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بهتك عرض طفلة عمرها 11 سنة أثناء ترددها على منزله، وداخل إحدى الحضانات مع أقرانها لحفظ القرآن الكريم.

واعترف المتهم أمام أسامة خليل ،وكيل نيابة مركز طلخا وأمانة سر محمد موسى وبإشراف حسن شطا مدير النيابة، بعد مواجهته بأقوال الطفلة ووصفها وصفا دقيقا لمحتويات غرفة نومه، وأكد المتهم بأنها بالفعل هي وصف غرفة النوم. 
وأكد تقرير مصلحة الطب الشرعي أنه قد جرى استعمال الطفلة جنسيا من الخلف
كما أكدت تحريات المباحث صحة الواقعة واستغلال المتهم كونه محفظا للطفلة القرآن الكريم وقام بالتعدي عليها جنسيا وهتك عرضها .

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة هتك عرض المجنى عليها التي لم تبلغ إثني عشر عاما وقيامه باستدراجها داخل غرفة نومه وحسر سروالها عنها قاصدا من ذلك هتك عرضها. 
وتهيب «النيابة العامة» بالمواطنين إلى إلحاق أبنائهم بالمؤسسات الدينية والتعليمية الرسميّة، والكف عن تعليمهم في الأماكن غير المخصصة أو غير المرخص لها بذلك، فإذا كان الحرص على تعليم الأبناء واجبًا، فإنَّ حُسن اختيار أماكن تلقيه أوجب.

ترجع الواقعة عندما أبلغت والدة الطفلة المجني عليها العقيد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا، ضد المتهم”سليمان ف. س.”، 39 سنة، مقيم قرية منشأة البدوي، إمام وخطيب بالأوقاف، بهتك عرض ابنتها “جنة في.، 10 سنوات” حال قيامه بتحفيظ الطفلة القرآن الكريم داخل بيته.

وتمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، ومعاونة النقيب أحمد محسن، معاون المباحث من ضبطه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10565 لسنة 2021 جنح مركز طلخا.

شاهد أيضاً

لأول مرة .. زوجة تعرض على زوجها الزواج من أختها بسبب مزاجها المتقلب

فى واقعة غريبة من نوعها طلبت شابة في العقد الثالث من عمرها بريطانية الجنسية أغرب طلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *