الثلاثاء , مارس 19 2024
محمود الحطيب

بعد خسارة الأهلى أمام طلائع الجيش…الخطيب يصدم اللاعبين بهذا القرار القوى

نازك شوقى

عاشت جماهير الأهلى بالأمس ليلة حزينة بعد خسارة فريقها لبطولة السوبر المصرى أمام طلائع الجيش وأنتظرت الجماهير رد فعل رئيس النادى الكابت محمود الخطيب والذى جاء قراره بعد الهزيمة ليبرد نار جمهور الأهلى الذى لم يعتاد الهزيمة

حيث الخطيب خصم مبلغ 300 ألف جنية من كل لاعب بالفريق الأول والجهاز الفني بعد خسارة لقب السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

حيث حقق نادي طلائع الجيش، السوبر الأول فى تاريخه بعد الفوز علي الأهلي بنتيجة 3-2 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التى أقيمت على ملعب برج العرب في بطولة السوبر المصري.

وجاء في بيان الأهلي: «انطلاقا من ثوابت النادي، وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره، قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم، خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم». 

وتابع: «جاء ذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء اليوم، الذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي».

وواصل: «كما قرر اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه، لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره».

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

الأب لوقا المقاري الملقب بالجوهرة أول طبيب ترهبن في برية شيهيت

ونحن فى الأهرام الكندي ننشر سيرة حياة عدد من المطارنة – الأساقفة – والرهبان – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.