الثلاثاء , أكتوبر 26 2021
وزارة المالية

المالية تعلق بشأن فرض رسوم على سحب الأموال من الصراف الآلي

أمل فرج

تتردد كثيرا بين الآونة و الأخرى فرض رسوم على سحب و إيداع الأموال وكذلك التحويل، الأمر الذي تنفيه وزارة المالية، بينما يؤكده المواطنون، مستدلين برسائل بنكية وصلتهم عبر الهاتف المحمول تفيد بصحة ما تردد، وفيما يلي ننشر آخر تصريح لوزارة المالية فيما تفيد من خلاله إخلاء مسئوليتها من هذه الزيادة.

أكدت وزارة المالية، أنه لاصحة مطلقًا للتصريحات الصحفية المنسوبة للدكتور محمد معيط وزير المالية فى أحد المواقع الإخبارية الإلكترونية  بشأن «دفع ٥ جنيهات على كل ٥٠٠ جنيه يتم سحبها من ماكينة الصراف الآلى قيمة تأمين ماكينة الصراف الآلى حفاظًا على فلوس المواطنين».

أوضحت وزارة المالية، أن ما يؤكد عدم صحة هذه التصريحات المنسوبة لوزير المالية، أن مضمونها الذى يتعلق بماكينات الصراف الآلى، ليس من اختصاص وزارة المالية، وإنما يدخل فى اختصاص القطاع المصرفى.

ذكر بيان لوزارة المالية، أن وزير المالية لم يقم بإدلاء أى تصريحات فى هذا الشأن؛ فوزارة المالية لا علاقة لها من قريب أو بعيد بماكينات الصراف الآلى، لافتًا إلى أن ماكينات الصراف الألي تتبع القطاع المصرفى ، جدير بالذكر أنه قد تحدث المواطنين بشأن رسالة نصية عبر الهاتف المحمول تفيد بحقيقة هذه المستجدات من فرض رسوم على السحب و الإيداع و التحويل للأموال.

شاهد أيضاً

بعد عودته لرئاسة الزمالك .. مرتضى منصور يواجه حكما قضائيا جديدا

قضت الدائرة 13 تعويضات بمحكمة شمال الجيزة الابتدائية، اليوم الثلاثاء، بإلزام  مرتضى منصور بأن يؤدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *