الأربعاء , أكتوبر 27 2021

بعد خيانة زوجته مع 13 رجلا .. محكمة كويتية تقضي لزوج بالتعويض المادي

نسمع كل يوم عن حوادث خيانة الأزواج لبعضهما البعض، وتنتهي بالقتل أو السجن حسب كل حادث وملابساته، ولكن في الكويت أصيب الزوج بالعمى المؤقت بعد أن علم خيانة زوجته له مع ١٣ رجلا.

وقد أعلنت وسائل إعلام كويتية قرار المحكمة المدنية في الكويت والتي قضت بإلزام زوجة بتعويض زوجها وأبنائه مبلغ ٢٠ ألف دينار وذلك عن الأضرار الجسدية والمادية والأدبية التي لحقت بهم، لتواصلها مع ١٣ رجلا برسائل وصور إباحية.

وتتلخص دعوى المحامية بأن موكلها اكتشف أن زوجته لديها هاتفا آخر تتواصل من خلاله مع ١٣ رجلا وتتبادل معهم الرسائل والصور الإباحية، ما ألحق الضرر بالزوج وإصابته بالعمى المؤقت وعزلته عن جيرانه بعد هذه الفضيحة وتدمير نفسية أبنائه وتأخر مستواهم الدراسي.

وبعد حصول المدعي على حكم نهائي بالتعويض المؤقت ٥٠٠١ دينار كويتي طالبت المحامية بتعويض نهائي آخر بعد تقديمها حافظة مستندات تضمنت تنازل والدة الزوجة عن رؤية الأبناء وعن حضانتهم وتنازل والدها عن رؤية أحفاده وتخييرهم، وصورة من إشهار المخالعة فضلا عن حكم نهائي بصحة وتوقيع المدعى عليها على إقرار عرفي وصور محادثاتها مع آخرين وعبارات تدل على وجود علاقة جسدية بينهم وحكم برفض الرؤية.

شاهد أيضاً

أردوغان يتراجع عن قراره بشأن السفير الكندي و 9 سفراء آخرين وننشر التفاصيل

كتبت ـ أمل فرج وافانا مراسلونا بأنباء عن قرار الرئيس التركي رجب أردوغان قبل يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *